الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

الطنطاوي ينفي شائعات لقاءه بالهارب أيمن نور في بيروت

الرئيس نيوز

قال أحمد الطنطاوي الرئيس السابق لحزب الكرمة والمرشح الرئاسي المحتمل، إنه لم يلتقي بأي شخص سياسي أو دبلوماسي غير مصري خلال فترة تواجده في لبنان.

وحول ما تردد عن لقائه السياسي الهارب أيمن نور في بيروت، قال الطنطاوي خلال حوار مع برنامج "بتوقيت مصر" على "بي بي سي": "إن ذلك يأتي في إطار ما يتردد بشأنه من شائعات تستهدف شخصه"، مؤكدا أنه  لم يجري أي لقاءات مثيرة للشبهات وأنه مسؤول فقط عما يقوله وما يفعله وأنه يتعرض لادعاءات وصلت لأن جهة ما اختلقت له برنامجا انتخابيا".

وكان أحمد الطنطاوي قد أعلن عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، وقال فى بيان على صفحته الرسمية بالفيس بوك، "ان هدفي الأساسي هو الفوز بتلك الانتخابات كمقدمة لإنجاز التحول المدني الديمقراطي الآمن والرشيد".

وأوضح الطنطاوي أنه قد انتهى من صياغة رؤيته، وسيكشف عن كل خطوة منها في التوقيت والسياق المناسبين، لافتًا إلى أن رؤيته لا تستبعد غيرها من الرؤى، بل تسعى للتكامل معها.

كما لفت الطنطاوي إلى أنه سيبقى منفتحًا على جميع الاتجاهات الفكرية، والتيارات السياسية، وكل القوى الاجتماعية، والكيانات الحزبية، وسيبدأ جولة مشاورات مكثفة ولقاءات عامة ومغلقة مع الجميع من بعد وصوله القاهرة.