الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مش هسيب حقي.. أول تعليق من غادة والي على اتهامها بسرقة أعمال فنان روسي

الرئيس نيوز

ردت غادة والي مصممة الجرافيك، على الاتهامات التي وجهها لها فنان روسي باستخدام التصميمات الخاصة به في حملة إعلانية لإحدى شركات المياه الغازية، دون الحصول على إذنه.

وقالت "والي"، في فيديو بث مباشر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":تعرضت العام الماضي لأزمة كبيرة، ولم أرد وقتها لأني كنت في مشكلة بسبب الولادة ولم أستطع الرد".

وتابعت:"تعرضت لتنمر إلكتروني أثر على نفسيتي بشكل كبير وأيضا مهنتي"، موضحة أن ذلك يحدث للمرة الثانية ما يمثل "كابوس" بالنسبة لها، قائلة:"مش قادرة اشوف ده تاني".

وأوضحت:"منذ حصولي على الماجستير من إيطاليا وهدفي في الحياة ازاي اخلي التصميم يحي التراث المصري وده مش أول مشروع اعمله بيتكلم عن نفس الفكرة".

وتابعت: "مش أي حد يقول اتهام نصدقه بدون وجود دليل، مشيرة إلى أن الحملة الخاصة بشركة المياه الغازية كانت من عام 2018، ورسمت هذه الرسومات بأيدي وموجود على الإنترنت، ودي كانت أول مرة هذه الشركة تقتبس من فنان مصري".

وقالت: "من كتر ما الحملة كانت ناجحة الشركة طلبت أعمل مسابقة في كلية الفنون التطبيقية مع الطلاب بنفس الفكرة أنهم أزاي يحيوا تصميم مصري ودة كان أكتر حاجة بحبها في حياتي أن هدفي بيتحقق".

وأشارت إلى أنها تحترم كل الفنانين داخل وخارج مصر وبحترم القانون والقضاء المصري لأنه قضاء عادل علشان كدة هلجأ للقضاء مش هسيب حقي.