الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محمد مصيلحي يعلن استقالته من رئاسة الاتحاد السكندري

الرئيس نيوز

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن استقالته من رئاسة نادي الاتحاد نهائية لا رجعة فيها.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في وقت سابق رفض استقالة محمد مصيلحي من رئاسة نادي الاتحاد السكندري في ظل الدعم الدائم لاستقرار المنظومة الرياضية فى مصر.

ونشرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا رسميًا، أكدت خلاله: "بناءً على طلب من محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بعقد اجتماع عاجل مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، استقبل الوزير رئيس النادى اليوم الثلاثاء بمقر المركز الأوليمبي بالمعادى".

وجه  محمد مصيلحى الشكر  إلى وزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل لكافة الأندية الرياضية ومنها نادى الاتحاد السكندرى، وكذلك التقدير لمجلس إدارة النادى على ما بذله من جهد خلال الفترة الماضية خدمةً للأعضاء.

تطرق رئيس نادى الاتحاد  خلال اللقاء للحديث عن  دراسته تقديم استقالته من منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى.

من جانبه، أثنى  وزير الشباب والرياضة على جهود رئيس نادى الاتحاد السكندرى وأهمية استمراره فى رئاسته للنادى، ومواصلة التطوير الذي يشهده نادى الاتحاد على مستوى البنية التحتية والنتائج الطيبة للفرق الرياضية بالنادى والأنشطة المتنوعة المقدمة للأعضاء كأحد أعرق أندية محافظة الإسكندرية.

أكد الدكتور أشرف صبحى الحرص التام على استقرار المنظومة الرياضية فى مصر، والدعم الدائم لمجالس إدارات الأندية فى تنفيذ برامجها على أرض الواقع بما يتوائم مع تطلعات الأعضاء والجماهير المصرية، مبينًا أن رئيس نادى الاتحاد السكندرى رجل مُحب للنادى، ويقدم خدمات ملموسة له تنعكس بالإيجاب على تطوير النادى، وبالتالى فهو من النماذج التى ينبغى دعمها ومساندتها لاستكمال تنفيذ رؤيتها.