الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ريفالدو يوجه رسالة إلى كريستيانو رونالدو بشأن إنهاء مسيرته في الملاعب

 النجم البرتغالي
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

وجه أسطورة الكرة البرازيلية، الفائز بكأس العالم 2002، ريفالدو، رسالة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي.

حث ريفالدو -في حديث لـ موندو ديبورتيفو الكتالونية- النجم البرتغالي على العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد لإنهاء مسيرته هناك خلال ما تبقى له في ملاعب كرة القدم.

ووقع رونالدو على عقد ضخم مع النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد أسابيع قليلة من رحيله عن مانشستر يونايتد بالتراضي.

واستطاع ونالدو إثبات نفسه بقوة في الدوري الأقوى بمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

ويرى أسطورة البرازيل وبرشلونة وديبورتيفو لاكرونيا - ريفالدو - أن رونالدو لا يزال قادر على العطاء وتقديم الإضافة الفنية والتهديفية لأي فريق.

وأشار ريفالدو إلى الفترة الصعبة التي عاشها رونالدو بعد رحيله عن ريال مدريد في 2018 من أجل الانضمام لصفوف يوفنتوس ثم مان يونايتد.

وقال ريفالدو: "كرة القدم ليست دائمًا بالسهولة المتوقعة.. قد تمر بمرحلة من خيبة الأمل وعدم القدرة على التفكير.. لكن أعتقد أنه سيكون من الجيد لرونالدو ولكرة القدم أن يعود إلى ريال مدريد لإنهاء مسيرته هناك".

وتابع: "يجب أن يفهم الجمهور أنهم لا يستطيعون مطالبة رونالدو بنفس الأشياء التي كان يقوم بها عندما كان عمره 25 أو 26 عامًا، لكن رونالدو لا يزال بإمكانه مساعدة ريال مدريد لتحقيق المزيد من النجاحات".