الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتصدر موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة، محركات البحث العملاقة "جوجل"، حيث يحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلًا على نظيره التونسي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022 - 2023.
وكان قد أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي، أمس الخميس، بحضور مندوبي الناديين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في فندق فريق الترجي بتونس، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخلال الاجتماع تقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء، بالإضافة إلى التأكيد على كافة الضوابط الإدارية والتنظيمية للمباراة.

كما تم الاتفاق على وصول الفريقين، إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاقها، حيث يستضيفها الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرةومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ويدير الكينى بيتر كاماكو مباراة الأهلى والترجى فى ذهاب نصف النهائى الأفريقى على ملعب رادس، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعًا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يستضيف الترجي نظيره الأهلي مساء اليوم، فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بدون جمهور، تنفيذًا لقرار لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بحرمان الفريق التونسي من جماهيره لمدة مباراتين؛ بسبب أحداث مباراة شبيبة القبائل الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي فى دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي والترجي فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على قنوات بين سبورت الناقل الحصرى لبطولة دوري الأبطال، عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD4، المخصصة لنقل أحداث وفاعليات البطولة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- مروان عطية.
خط الهجوم: بيرسي تاو- محمود عبد المنعم كهربا «محمد شريف»- حسين الشحات.

تشكيل الترجي التونسي المتوقع ضد الأهلي:

حراسة المرمى: الصدقي الدبشي.
خط الدفاع: محمد بن علي، محمد أمين بن حميدة، محمد أمين توجاي، ياسين مرياح.
خط الوسط: فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، صابر بوجرين.
خط الهجوم: معتز الزدام، محمد علي بن حمودة، رشاد العرفاوي.

موعد مباراة الأهلي والترجي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

فيما ستقام مباراة الإياب، بين الأهلي والترجي التونسي، يوم الجمعة الموافق 19 مايو الجاري، في العاشرة مساءًا، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت تونس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحال تأهل الأهلى على حساب الترجى التونسى، إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، سيلتقى الأحمر مع الفائز من صن دوانز بطل جنوب أفريقيا والوداد المغربى.

الجدير بالذكر أن تأهل الأهلى إلى نصف النهائي للمرة التاسعة عشرة والرابعة على التوالى فى تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، سواء بمسماها القديم أو الجديد، وذلك بعد التعادل بدون أهداف مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي فى مباراة الإياب بدور الثمانية، والتى أقيمت بمدينة الدار البيضاء المغربية.