الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أول تعليق من الأهلي على شكوى الزمالك للفيفا حول مباراة السوبر

شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي في ملعب مختار التتش بالجزيرة

علق المهندس خالد مرتجي على أمين صندوق النادي الأهلي على ما تردد بشأن نية نادي الزمالك التقديم بشكوى حول ما سبق مباراة السوبر المصري.

وقال مرتجي في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "من يريد التقدم بشكوى فليتقدم؛ سمعت أن البعض يريد أن يتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ والاتحاد الدولي لا ينظر في الشكاوى الخاصة بالأمور الداخلية للدول".

وأضاف: "الاتحاد الدولي لا ينظر في مثل تلك الأمور ومن يريد التقدم بشكوى فليتقدم ليس لدينا مشكلة نحن لا نقوم بتصرفات غير قانونية؛ نحن نتحدث عن وضع لجنة نرى من وجهة نظرنا القانونية أنها غير قانونية؛ اللجنة يجب أن تكون منتخبة أو تعين بعد موافقة الجمعية العمومية".

وتابع: "اللجنة الشرعية كانت اللجنة الأخيرة التي تقدمت باستقالتها بعد التطاول عليها ولم تعقد جمعية عمومية بعد تعيين اللجنة الجديدة؛ نحترم القانون واللوائح وندافع عن حقوقنا وعن لاعبينا وعن حق النادي الأهلي حتى نهاية العمل؛ نتعامل بالحجة وليس الكلام فقط".

وأكمل: "ليس لدى معلومة بشأن اتخاذ أي عقوبات ضد على معلول أو محمد الشناوي ولم يبلغنا اتحاد الكرة أو طاقم التحكيم بأي شيء طاقم التحكيم ومسؤولي اتحاد الكرة كانوا معنا على الطائرة ولم يبلغنا أحد بأي شيء".

وتطرق مرتجي للحديث عن مباراة السوبر المصري وما سبقها من اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في المباراة وتصعيد فريق بيراميدز ليشارك فيها بديلا عنه.

وأوضح: "نحن فريق محترم ومحترف ومعنا جهاز فني على أعلى مستوى تم تجهيز الفريق لمواجهة أي فريق سواء الزمالك أو بيراميدز أو فيوتشر؛ أنا وكثير من الزملاء كان يحب أن يشارك الزمالك في المباراة لأننا حين نفوز على الزمالك يكون هناك رونق أخر للبطولة".

واختتم: "كان لدينا شعور كبير بأننا سنفوز على الزمالك بشكل جيد؛ ولكن بيراميدز فريق محترم ويمتلك لاعبين ومدرب على مستوى عالي؛ وكنت أشعر أننا سنفوز وحققنا الفوز بكرم من الله من أجل جماهير الأهلي في الإمارات والذين حضروا من السعودية والكويت وحين اشاهد جماهير الأهلي أشعر بالسعادة والفخر".