الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ناقصني حاجات كتير يا ريس.. السيسي يلبي مطالب أحد العمال في العاصمة الإدارية

الرئيس نيوز

التقى الرئيس السيسي، صباح اليوم، خلال جولته التفقدية، للأكاديمية العسكرية المصرية وعدد من المنشآت بمقر القيادة الاستراتيجية، بعدد من العاملين.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثًا مع أحد العاملين بالعاصمة الإدارية والذي يعمل بمنشآت القيادة الاستراتيجية، واستمع الرئيس السيسي إلى طلبات العاملين.

وقال أحد العاملين بالعاصمة الإدارية لـ الرئيس السيسي: أنا من مركز البلينا محافظة سوهاج، وبحب حضرتك والله ياريس وانتخبتك في الانتخابات الأولى والثانية، وأنا محتاج حاجات كتيرة ناقصاني ياريس، ومحتاج أقعد مع حضرتك.

ليرد الرئيس السيسي: أحسن ناس الصعايدة، وأنا عيني ليك كل اللي محتاجه، وإنك تنتخب أو متنتخبش مش دي القضية، القضية إنك تكون إنسان مصري وأنا اللي في إيدي هقدمهولك.

نشرالمستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فيديو للجولة التفقدية التي أجرها الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الخميس، للأكاديمية العسكرية المصرية بجانب عدد من المنشآت بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية.

وتفقد الرئيس السيسي في بداية الجولة، الأكاديمية العسكرية المصرية وأجرى حديثا مع العاملين بالأكاديمية العسكرية المصرية قائلا: كل سنة وانتو طيبين  أنا شايف حاجه جميلة أوي.. هتحلقوا تخلصوا ولا إيه.

واطلع الرئيس السيسي على الموقف التنفيذي لعدد من المنشآت بالأكاديمية العسكرية المصرية العليا بمقر القيادة الاستراتيجية.

وتفقد الرئيس السيسي، منطقة ملاعب التدريب، والاستاد الرياضي، كما شملت الجولة المبنى التعليمي لكلية الدفاع الجوي، وكذلك المستشفى.