السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حازم إمام: أرفض قرار وقف عقوبة "كهربا" والزمالك "مظلوم"

حازم إمام عضو مجلس
حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم

- حازم إمام: قرار الزمالك بالاعتذار عن السوبر "صحيح"

- الظلم الذي تعرض له الزمالك لن يشعر بها إلا من كان زملكاوي

- أزمات الكرة أصبحت أكثر من لعبها ولكن نسعى دائمًا للحلول

قال حازم إمام لاعب الزمالك السابق، عضو مجلس إدارة الاتحاد  المصري لكرة القدم، إن "أزمات الكرة أصبحت أكثر من لعب كرة القدم ولكن نسعى دائمًا للحلول".

وأضاف إمام -فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي- أن لجنة الانضباط والاستئناف لجان منفصله وليس من حق اتحاد الكرة التدخل فى قراراتها.

وتابع: "أحترم وأقدر لجنة الانضباط والاستئناف ولكن غير راضِ وأرفض قرار اللجنة حول الأزمه الأخيرة".

وختم إمام بالقول: "قرار نادى الزمالك بالاعتذار عن عدم المشاركة فى مباراة السوبر قرار صحيح لأنه شعر بالظلم الذي لن يشعر بها إلا من كان زملكاوي".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن -في وقت سابق- عدم السفر إلى الإمارات من أجل خوض مباراة السوبر، اعتراضًا على قرار لجنة التظلمات بتعليق تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، 12 مباراة.

ووافق نادي بيراميدز على المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في المباراة.

وجاءت موافقة بيراميدز على المشاركة في كأس السوبر المصري، بعد التواصل مع مجلس أبو ظبي الرياضي، من جانب ملاك النادي، وتم التواصل مع اتحاد الكرة، لتحديد موعد السفر إلى الإمارات.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة المقبل 5 مايو الجاري في الإمارات على ملعب محمد بن زايد على لقب كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2022.