الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد مشاركته أمام سموحة.. عمرو أديب يتساءل عن موقف عقوبة كهربا

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب؛ على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي أمام نادي سموحة على الرغم من صدور قرار من لجنة الانضباط بإيقافه لـ12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "كهربا اتعاقب والا متعاقبش؛ لسة جايب جول حالا؛ يبقي لسه متعاقبش؛ هما بيلعوا قدام سموحة كانوا كسبانين واحد صفر ودلوقت بقوا اتنين".

وأضاف: "كهربا جايب جول يبقي كهربا لم يعاقب بعد؛ الكلام امبارح أنه عوقب بـ12 ماتش؛ ايه الحكاية طيب سؤال أهم هو من امبارح للنهاردة محدش لا بيأكد ولا بينفي ليه؟ محدش قال أيوة هو اتعاقب فعلا أو قال يا جماعة الخبر دة عاري من الصحة ومفيش أي عقوبة ولا حصل أي حاجة؛ ايه السبب؟ محدش فاهم حاجة".

من جهته كشف الناقد الرياضي هاني عبد الصبور؛ أسباب مشاركة اللاعب أمام سموحة اليوم على الرغم من صدور قرار بإيقافه.

وأوضح عبد الصبور أن اتحاد الكرة رفض استلام حكم لجنة الانضباط بالأمس لأنه لم يرغب الدخول في صدام مع جماهير الأهلي من خلال إيقاف اللاعب قبل المباراة بـ 24 ساعة.

وأكمل: "اتحاد الكرة سوف يتسلم قرار لجنة الانضباط غدا أو بعد غد ثم سيقوم بإعلان إيقاف اللاعب قبل مباراة الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا على اعتبار ان الإيقاف لا يسرى أفريقيا؛ لجنة الانضباط أكدت على أن الاستئناف على العقوبة لا يوقف تنفيذها وفي المقابل يؤكد لجنة التظلمات واتحاد الكرة على أن الاستئناف يوقف العقوبة".

وواصل: "لا يريد أي مسؤول في اتحاد الكرة الحديث عن الموضوع؛ العقوبة واجبة التنفيذ وقت استلامها على الفور حتى يتم تنفيذها ويجب أن يتقدم كهربا باستئناف حتى يتم إيقاف العقوبة".

وشارك كهربا مع الأهلي في مواجهة سموحة والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز والتي حقق فيها الفريق الأحمر الفوز بهدفين دون رد.

وسجل كهربا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع 26 من البطولة المحلية.