الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

بنك مصر يتيح فتح الحسابات بدون حد أدنى أو رسوم

أحد فروع بنك مصر
أحد فروع بنك مصر في القاهرة

أعلن بنك مصر، وقف تحصيل الرسوم على فتح الحسابات المختلفة والإعفاء من الحد الأدنى لفتح الحساب للعملاء الجدد المصري وذلك طوال مدة الفعاليات خلال شهر أبريل 2023، بمناسبة "اليوم العربي للشمول المالي" تحت رعاية البنك المركزي.

عروض ومزايا بنك مصر

وبحسب بيان صادر عن البنك اليوم الإثنين، يتيح البنك، تقديم العديد من العروض والمزايا على سبيل المثال حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان، التي تخدم كافة العملاء وبخاصة المرأة والشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع.

بطاقة ميزة

ويسمح البنك الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا، وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولي خلال فترة الفاعلية وفقا للشروط والأحكام المنظمة لذلك بحسب بيان البنك.

ويقدم البنك أيضًا العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى ومنها؛ الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS لمن هم أقل من 16 عامًا وفقا للبيان.

بطاقة BM مجانًا

كما يسمح بإصدار بطاقة BM مجانًا من سن 16 عامًا إلى 21 عامًا، وفتح الحسابات مجانًا دون اشتراط موافقة ولي الأمر، وفتح الحسابات وإصدار بطاقة GO مجانًا من سن 21 عامًا إلى 35 عامًا، وتعد تلك البطاقات ضمن برنامج الشباب.

وأَضاف البنك أنه سيتم إعفاء إصدار البطاقات الائتمانية من المصاريف في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك.