الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تامر حسني يرد على اعتذار أيمن بهجت قمر ويشكر منى عبد الوهاب

الرئيس نيوز

وجه الفنان تامر حسني كلمات شكر للشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عبر خاصية الاستوري علي صفحته الشخصية بموقع الصور انستجرام، حيث قال:" يا حبيبي يا أيمن ولا يهمك، أنت رجل محترم واتشرف بصداقتك، وكفاية ذوقك وشجاعتك الأدبية، اللي تعلم اي حد إن الاعتذار حاجة مش عيب بالعكس دي من صفات الكبار، وأنت كبير بفنك وشخصك، يالا عايزين نكمل نجاح مع بعض تاني وعاشر".

كما وجه التحية للإعلامية "مني عبد الوهاب" وبرنامج " أنا والقناع" قائلا: "تحياتي للإعلامية المحترمة منى عبد الوهاب وقناة الحياة"، وذلك بصورة من لقاء أيمن بهجت قمر من ستوديو أنا والقناع.

تفاصيل برنامج “أنا والقناع”

"أنا والقناع" برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكومديانه شيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبله.

وتصدر البرنامج قائمة الأكثر مشاهدة لأكثر من مرة على منصة WACH IT!، ويأتي موعد برنامج أنا والقناع على قناة الحياة في رمضان 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ليُعرض بعدها على قناة   cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.