الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الموسيقار منير الوسيمى يتخذ الاجراءات القانونية ضد مصطفى كامل ويتهمه بالتشهير

الرئيس نيوز

أعلن الموسيقار منير الوسيمى اتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة ضد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقي، وذلك بسبب التشهير وإساءته باستخدام مواقع التواصل الاجتماعى، بأن قام من خلالها بنشر محتوى مكتوب وبعض الأوراق التى تمثل تشهير، وكذلك توجيه  عبارات وأوصاف غير لائقة.

وذكر الوسيمي في بيان له أن مصطفى كامل الشاعر والمغنى السابق دأب على ذكر  تلك الأمور باسم وصورة منير الوسيمى بمجرد إعلانه الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين فى الانتخابات المزمع اجراءها منتصف عام 2023.

تم رصد الحسابات الموالية التي تسئ لمنافسي مصطفى كامل


وأردف الوسيمي: كما تم رصد بعض من الحسابات الموالية والوهمية الداعمة لمصطفى كامل التى تسىء لمرشح المستقبل، وسيتم أيضا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها دون هواده احتكامًا للقانون.
ويؤكد الموسيقار منير الوسيمى أنه لا ولم ولن يدعم الرداءة ابدًا، وأنه يعلن الزام أنصاره بضبط النفس دائما ودعمه فقط دون التعرض لأي شخص أو مرشح مستقبلا بالإساءة أو استخدام الغمز والمز والتلفيق. 

و أشار الوسيمى أن الحملة الانتخابية الرسمية له ستصدر لاحقًا بيان تفصيلى فى اطار القانون والأخلاق لكشف زيف كل الادعاءات التى أشيعت مؤخرًا، وليكن شاهدًا على ذلك كل من الجمعية العمومية للموسيقيين والرأى العام ووسائل الإعلام المختلفة.