السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الزمالك يتوصل لاتفاق مع كارلوس أوسوريو لتدريب الفريق

الرئيس نيوز

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، إن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو حول قيادة الفريق الأبيض بعد تعيين جهاز مؤقت حاليا لمعاونة خليفة البرتغالي فيريرا الذي رحل عن قيادة الزمالك حيث تم الاستقرار على الألماني هايكو هيرليتش لقيادة الفريق قبل التراجع والاتجاه للتعاقد مع أوسريو.

وسبق أن تولى خوان كارلوس أوسوريو تدريب المكسيك وباراجواي وكانت آخر محطاته مع فريق أمريكا دي كالي في كولومبيا.

أوسوريو من مواليد 8 يونيو 1961 ويبلغ من العمر (62 عاما) وولد في سانتا روزا دي كابال في كولومبيا، جميع تجاربه التدريبية كانت على مستوى قارتي أمريكا الجنوبية والشمالية، باستثناء البداية حيث عمل مدربًا مساعدًا في مانشستر سيتي عام 2001.

وتعد أبرز محطاته التدريبية، في نيو يورك ريد بولز الأمريكي في 2007، وساو باولو البرازيلي في 2015 إلى جانب قيادة منتخب المكسيك وباراجواي.

وحصل خلال مسيرته التدريبية على 4 بطولات وهي مسابقة الدوري الكولومبي، يميل لطريقة لعب 4-3-3 ومن أبرز من تدرب تحت قيادته الحارس المكسيكي الشهير جيليريمي أوتشوا والبرازيلي ألكساندر باتو.

وكان "كورة بلس" قد انفرد بالأمس أن إدارة الزمالك تتجه إلى تعيين مدربا من أمريكا اللاتينية وصرف النظر عن التعاقد مع مدرب أوروبي.

ويقود الزمالك في المرحلة الحالية، جهاز مؤقت يتكون من مدحت عبد الهادي وأحمد مجدى إلى جانب مدرب الحراس محمد عبد المنصف إضافة إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وسيقود الجهاز المؤقت الفريق في تلك المواجهة.