الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمرو دياب ونجوم الفن يواسون دينا الشربيني بعد وفاة والدها

نجوم الفن ينعون والد
نجوم الفن ينعون والد الفنانة دينا الشربينى

حرص عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم النجم عمرو دياب على مواساة الفنانة دينا الشربيني بعد وفاة والدها.

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد أعلنت خبر وفاة والدها أمس الثلاثاء، بمنشور على صفحتها قالت فيه: “إنا لله وإنا اليه راجعون، توفي الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني، صلاة الجنازة اليوم الأربعاء”.

وحرص النجم عمرو دياب على نعي والد الفنانة دينا الشربيني، إذ كتب عبر حسابه بموقع تويتر: “خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد/ محمد الشربيني تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان”.

كما حرصت النجمة إسعاد يونس على مواساة دينا الشربيني في وفاة والدها، وكتبت في تعليق عبر حسابها بموقع “انستجرام”: “البقاء والدوام لله، اللهم تقبله في جناتك الواسعة وهب أسرته الصبر والسلوان والقبول. قلبي عندك حبيبتي”.

نعت الفنانة كندة علوش، والد الفنانة دينا الشربيني، عبر “انستجرام” من خلال نشر صورة له وتعليق: “ادعوا له بالرحمة والمغفرة.. وادعوا لها بالصبر والسكينة”.

كما حرصت حلا شيحة على مواساة دينا الشربيني أيضا وكتب: “إحنا في شهر مبارك، وإن شاء الله في الجنة ونعيمها حبيبتي.. ربنا يصبرك على فقده”.

ونعت النجمة شيرين رضا والد دينا الشربيني على صفحتها بموقع “انستجرام” قالت فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي للعزيزة دينا الشربيني في وفاة والدها.. رحمة الله عليه وربنا يصبرهم”.

ووصل منذ قليل جثمان والد الفنانة دينا الشربيني إلى مسجد المشير طنطاوي للصلاة علية وتشيعه إلى مثواه الأخير بمدافن القوات المسلحة بالوفاء والأمل.