الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مكان واسم ملعب مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.. تفاصيل

مكان واسم ملعب مباراة
مكان واسم ملعب مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

مكان واسم ملعب مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.. يتساءل العديد من محبي وعشاق الفارس الأبيض في مختلف محافظات الجمهورية عن ملعب مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

مكان واسم ملعب مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

وكان قد أغلق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، صفحة مباريات دوري أبطال أفريقيا، عقب انتهاء مواجهاته المثيرة أمام المريخ السودانى التى أقيمت مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالبطولة.

ومن ناحية أخرى، يدخل الزمالك مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدى، بحثًا عن استعادة الانتصارات بالمسابقة المحلية، بعد الخسارة من نظيره إنبى بهدفين دون رد عن طريق رفيق كابو وعلي فوزي في الدقيقتين 20، 67، فى الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة نظيره المصري البورسعيدى، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويدير مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، مساء اليوم، الحكم محمود ناجي، على أن يعاونه أحمد حسام كحكم مساعد أول، ورجب محمد القاضي كحكم مساعد ثاني، وصبحي العمراوي كحكم رابع.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس المصرية، مباراة الزمالك والمصري البورسعيدى، اليوم، بالدوري المصري، عبر شاشة On Time Sports 1، وسط وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين.

غيابات المصري البورسعيدي اليوم أمام الزمالك:

زياد كمال بسبب الإصابة.
مروان حمدي وإيزي إيميكا للإيقاف.

التشكيل المتوقع للمصري اليوم أمام الزمالك:

حراسة المرمى: عصام ثروت.
خط الدفاع: أحمد عماد، عماد الدين بوبكر، عمرو موسى، حسين السيد.
خط الوسط: محمد جريندو، عبد الرحيم دغموم، رجب عمران، إسلام عطية، إلياس الجلاصي.
خط الهجوم: عبده يحيى.

التشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام المصري:

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: سيد عبدالله نيمار، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، أحمد بلحاج، سيف فاروق جعفر.
خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو"، وناصر منسي، ومصطفى شلبي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، حصدهم بواقع 20 مباراة، حقق الفوز في تسع مناسبات، وتعادل في ست، وخسر خمس، بينما يحتل المصري البورسعيدى المركز التاسع، برصيد 28 نقطة، حصدها من 21 مباراة، حقق فيها الفوز في ست مناسبات وخسر في خمس وتعادل في عشر.

اقرأ أيضًا

خطوات قانونية.. تصعيد جديد من إدارة الهلال السوداني ضد الأهلي