الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عبد الناصر زيدان يترك استوديو برنامج "العرافة": "مش عايز أتكلم فالموضوع ده"

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

انفعل الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان؛ في مقابلة مع برنامج "العرافة" المذاع على قناة "النهار" وحاول الرحيل من البرنامج عقب سؤاله عن حصوله على فيلا مقابل الهجوم على نادي الزمالك.

وعن علاقة بالكابتن أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق قال زيدان: "الكابتن أشرف قاسم أنا مقصر في حقه؛ ولكن رسائله معايا لا تنقطع ده حد محترم جدا ومصر كلها بتحبه؛ الكابتن أشرف قاسم برنس الكرة المصرية وأنا فعلا مقصر وخدتني دوامة البرنامج لما رجعت".

وتابع: "أنا لو في بلد غير مصر كانوا استثمروا صوتي وجابت مليارات؛ أنا صوتي حنجرة غريبة ولو اتحطت في بلد غير مصر كانت اكتشفت واستفادوا منها".

وانفعل عبد الناصر عقب سؤاله عن حصوله على فيلا مقابل الهجوم على نادي الزمالك وحاول الرحيل من البرنامج قائلا: "أنا قلت الملف ده مش عايز أتكلم فيه تاني؛ فلل أيه وبتاع ايه؟ أنتي ليكي ساعتين تلاتة مطلعة عيني وخدي منها وفصلي وقيسي واعملي الحلقة اللي انتي عايزاها أنا بعتذر ويعز عليا جدا أني أقوم من قدامك بس والله مانا مكمل الحلقة".

واشتهر زيدان بالدخول في العديد من الخلافات مع مجلس إدارة الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور بالإضافة لبعض الإعلاميين التابعين للنادي.

ودخل زيدان في صدامات مباشرة مع رئيس نادي الزمالك وقضايا متبادلة بالإضافة إلى خلافات مع خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق.

وكان زيدان قد هاجم الغندور مشيرا إلى أنه مدعي وكاذب وانه خسر كافة القضايا التي رفعها ضده أمام المحاكم مشيرا إلى أنه يعمل على مقاضاته في الوقت الحالي.

واتهم زيدان الإعلامي خالد الغندور بأنه أحد أهم عناصر الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك مشيرا إلى أنه يستهدف فقط تحقيق التريند بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى تخص الاخرين.