الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تعليق من الأهلي بعد الفوز على الهلال والتأهل بدوري الأبطال

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي

هنأ طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي جماهير الفريق على التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني في ختام دور المجموعات من البطولة.

وقال قنديل في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "ألف مبروك لكل جماهير النادي الأهلي حالة غير مسبوقة حققها الجمهور العظيم والجميع زحف لاستاد القاهرة ولا حديث لجمهور الأهلي منذ عشرة أيام سوى عن التذاكر".

وأضاف: "نحمد الله وحققنا نتيجة جيدة واللاعبين جميعا كانوا رجال وحتى حسين الشحات رغم وفاة والده قدم أداء مميز؛ شهدنا اليوم ستاد القاهرة وعظمة جمهور الأهلي والاخوة السودانيين كانوا موجودين معنا ولم يكن هناك أي خروج عن النص على الإطلاق".

وتابع: "كل اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومجلس الإدارة الجميع أنتج ما حدث اليوم ومجلس إدارة النادي ولجنة المباريات والمدير التنفيذي كانوا يعملون منذ فترة للخروج بهذا الشكل؛ بطولة أفريقيا مختلفة ولم تعد سهلة؛ والبطولة صعبة ولم نكن نعاني من دوري المجموعات في السابق ولكن كل الفرق أصبحت مستعدة".

ووجه قنديل الشكر إلى مؤسسات الدولة مشيرا إلى أنها اليوم كانت حريصة على الجمهور وحضور الجماهير بتأمين كبير وكان هناك نوع من كرم الضيافة.

من جهته هنأ العامري فاروق؛ نائب رئيس النادي الأهلي الجماهير بالفوز الذي تحقق اليوم مشيرا إلى أن النادي الأهلي دائما يدخل الفرحة على شعب مصر.

وأوضح: "المشهد كان جميل والجمهور كان متواجد؛ الأجهزة الأمنية ساعدتنا كثير وكان هناك تنسيق مع كافة الأجهزة والجميع كان يساند بشكل متميز وكان هناك دعم للجماهير".

وواصل: "مبروك لمصر عودة جماهير الكرة المصرية بشكل متميز وعلينا أن نحافظ على الفرصة لان الرياضة بدون جمهور تفقد الروح؛ الفرصة اليوم لكي نهنئ كابتن محمود الخطيب وكلماته كان لها سحر على لاعبي الفريق والجهاز الفني وأتمنى له العودة سالما من رحلة العلاج وأطمئن جماهير النادي الأهلي على حالته الصحية وبالتأكيد الفوز سوف ينعكس عليه إيجابيا".

وفي نفس السياق هنأ محمد سراج الدين؛ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي جماهير الفريق الأحمر بالفوز والتأهل مشيرا إلى أن الجماهير ظهرت بشكل رائع خلال المباراة.

وأشار سراج إلى دعوة الأمن ومؤسسات الدولة في تنظيم المباراة والسماح لهذا العدد الكبير بحضور اللقاء مطالبا باستمرار دخول الجماهير بهذا الشكل.