الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يعلق على فوز الأهلي: "هدف كهربا بـ2 مليون دولار"

أرشيفية
أرشيفية

علق الإعلامي أحمد موسى على تأهل النادي الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد ما تغلب على الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم في ختام دور المجموعات.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "مبروك انتصار عظيم لنادي عظيم وجمهور عظيم وبلد عظيم مصر النهاردة قدمت صورة عظيمة 70-80 ألف في ستاد القاهرة 3-0 النادي الأهلي على الهلال السوداني الشقيق".

وأضاف: "توقعنا النتيجة النهاردة الساعة أربعة إلا ربع؛ كان عندنا ثقة أننا نفوز وكان عندنا ثقة في الأداء كهربا النهاردة الجول اللي سجله النهاردة 2 مليون دولار كهربا جول أول قيمته بـ 2 مليون دولار وهو النهاردة نجم المباراة".

وتابع: "الأهلي النهاردة عمل ملحمة في كرة القدم؛ والهلال السوداني مجاش النهاردة؛ حسين الشحات أخد مدافع الهلال رقصة ترقيصة ودته الخرطوم وخد المدافع شمال يمين؛ الجول التالت اللي قتل المباراة وكل التحية لرجال الأهلي وجمهور الأهلي واللي انتصر النهاردة هذا الجمهور العظيم".

وأوضح: "أتمنى من اليوم أول قرار ناخدة عودة الجمهور للملاعب ولأول مرة من 12 سنة نجد هذا العدد من الجماهير في المدرجات وهذه الليلة هي ليلة النادي الأهلي".

وأكمل: "الأهلي ماسك الماتش بنسبة 76% والهلال مجاش؛ عاملين حالة قبل ما ييجوا طيب ليه ياجماعة؟ الماتش دة كان يخلص 5-6 صفر كهربا ضيع جولين وعبد القادر جول وعمرو السولية جول؛ دا في كورة كان فيها 38 نقلة والهلال مش موجود".

وذكر: "كولر مدرب هايل والروعة النهاردة هذا الجمهور العظيم الناس راحت وفطروا هناك واستاد القاهرة مفيش موضع لقدم واللي حصل النهاردة هي دي الرسالة والسيد محمود توفيق وزير الخارجية بشكره على الهواء ودا كان الرهان أن الجماهير تبقي موجودة وتكون بداية حقيقة لعودة الجماهير للمدرجات؛ الجمهور النهاردة رائع وبتتكلم عن 70-80 ألف ومشفناش المشهد دة من 2006 في ستاد القاهرة".

وحقق الأهلي فوزا غاليا على الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمود كهربا وحسين الشحات "هدفين" ليتأهل الفريق الأحمر عن المجموعة في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب أفريقي.