الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

اعرف مواعيد برنامج حياة كريمة الموسم الثاني 2023

مواعيد برنامج حياة
مواعيد برنامج حياة كريمة الموسم الثاني 2023

مواعيد برنامج حياة كريمة الموسم الثاني 2023.. يبحث الكثير من الجماهير المصرية والعربية عن مواعيد برنامج حياة كريمة الموسم الثاني 2023، والقائم على التجول في ربوع مصر واختيار الشخصيات المكافحة، والتي لها احتياجات وتستحق مساعدتها عن طريق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

مواعيد برنامج حياة كريمة الموسم الثاني 2023

ونجح برنامج حياة كريمة في موسمه الثاني الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023، في إدخال السرور على عدد كبير من الأسر المصرية المستحقة، سواء بسد ديونهم أو مساعدتهم في المعيشة، وتجهيز المقبلات على الزواج، وتوفير مشروعات لغير القادرين.

ويقدم حلقات برنامج حياة كريمة الإعلامي أيمن مصطفى، والذي يتواجد في أكاديمية حياة كريمة التي تساعد عدد من الأشخاص، حيث كرم برنامج حياة كريمة في حلقاته الأولى من الموسم الثاني شخص يبلغ 50 عامًا، والذي يعمل عتال في أعمال البناء والتشييد، يتناول أدوية لعلاج الأعصاب.

كما استعرض البرنامج، تجربة لمجموعة من الشباب كونوا فريقا لمساعدة الناس، وشارك برنامج «حياة كريمة» أيضا، إحدى صيدليات منطقة المعادي، المملوكة للزوجين الدكتور محمد يسري والدكتورة مروة درويش، في أعمال الخير التي يقدماها للمحتاجين من خلال سداد ديون غير القادرين.

مواعيد برنامج حياة كريمة الموسم الثاني 2023

ويعرض برنامج حياة كريمة في الموسم الثاني عبر شبكة قنوات دي أم سي dmc، يوميا طوال شعر رمضان المبارك في تمام الساعة السادسة إلا الربع مساء 5.45 وقبل أذان المغرب، وذلك بعدما نجح الموسم الأول في نفس القناة.

الجدير بالذكر أن برنامج حياة كريمة كان قد عرض لأول مرة في شهر رمضان لعام 2022، وحقق وقتها نجاحا كبيرا، حيث يبرز البرنامج أيضًا المشاريع التي تقوم بها المبادرة الرئاسية التي تقام في السنوات الأخيرة.