السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لأول مرة ممثلًا.. شيخ المنشدين ياسين التهامي مفاجأة الحلقة الثالثة من "ستهم"

الرئيس نيوز

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "ستهم" بطولة النجمة روجينا، عن مفاجأة كبيرة للجمهور، وهي ظهور شيخ المنشدين ياسين التهامي كممثل لأول مرة في الدراما،  كما ظهر السيناريست الكبير ناصر عبد الرحمن أيضا، وجمع المشهد عميد المنشدين ياسين التهامي في المشهد بصحبة ناصر عبدالرحمن وأحمد الرافعي.

كما  تصدرت مسلسل ستهم، بطولة النجمة روجينا، تريند مؤشر البحث جوجل، هذا الي جانب الأكثر بحثا على مواقع التواصل، بعد عرض حلقاته الأولى والتي اشعلت السوشيال ميديا، ما بين قضايا الميراث والحب، والانتقام، والتسامح، خاصة بعد مشاهد روجينا ودفنها شعرها مع زوجها في القبر اثناء تشييع جثمان إمام الجميع، كما قامت بإرتداء ثوب زوجها وإعلانها الانتقام لزوجها، البحث عن ميراثها والدخول في صراع مع شقيقها.

وكانت شهدت أحداث الحلقة الثالث من مسلسل"ستهم"، تطورات ومفاجآت جديدة، خاصة بعدما تصدرت الحلقة الأولى والثانية تريند مواقع التواصل الاجتماعي واشعل روجينا، السوشيال ميديا بمشهد دفنها شعرها مع زوجها، ورفض أخذ عزاءه قبل الانتقام والأخذ بالثأر لزوجها عامر الشخصية التي يقدمها إياد نصار.

ألقت الحلقة الثالث من المسلسل، الضوء على أحد القضايا التي تشغل اهتمام قطاع عريض من الجمهور، وهي رفض توريث المرأة خاصة في الصعيد، ويأتي ذلك في الصراع القائم بين رماح الشخصية التي يقدمها "جهاد سعد"، وستهم الشخصية التي تقدمها"روجينا"، مما جعل رماح يتعدى على ستهم بضربها بــ"الشومة"، وجعلها تفقد الوعي بسبب مطالبتها بميراثها، وحقها الشرعي في ميراث والدها بعد وفاته، ولكنه يرفض هذا الأمر نهائيا.

تفاصيل الحلقة الثالثة من “ستهم”

كما يطلب أشقاء رماح كلا من جبر الشخصية التي يقدمها"محمد عبد الحافظ"، ومصطفى " إبراهيم السمان"، بإعطاء ستهم "روجينا"، حقها في الميراث"، مما يدل على أن المسلسل يعرض وجهتي النظر بشكل حيادي وموضوعي بين فكرة رفض توريث النساء في الصعيد، وفكرة توريثهم، وهذا دائما ما يميز المخرج رؤوف عبد العزيز، في البحث عن القضايا الاجتماعية، وتقديمها للجمهور بشكل غير نمطي وحيادي.

ونجد روجينا في المسلسل اعتمدت على تغيير جلدها كليا في دور يبدو من الوهلة الأولى أنه من الأدوار المركبة الصعبة، بينما جسدته هي بطريقة منفردة،  اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، وهذا ما ظهر جليا في كل مشاهدها خلال أحداث الحلقة الأولى والثانية.