الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

حملة ممنهجة ضد "مربوحة" فى "الكبير أوى7".. وفنانون: " مجموعة تافهين"

مربوحة
مربوحة

تعرضت الفنانة رحمة أحمد والتى تقوم بدور مربوحة فى مسلسل الكبير أوى الجزء 7 والذي يعرض حاليا فى رمضان 2023 للعديد من الانتقادات، وقال العديد من رواد السوشيال ميديا إن أدائها مفتعل وعقبوا: "الضحك مش بالعافية".

فيما توقع عدد كبير من الفنانيين أن حملة انتقاد مربوحة ما هى إلا لجان أى حملة إلكترونية ممنهجة، وقام بدعمها العديد من الفنانيين على صفحاتهم الشخصية على الفيس بوك. 

ودافع الفنان الكبير علاء مرسي عن الممثلة الشابة رحمة أحمد فرج عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، بعد الانتقادات التي تعرضت لها بعد عرض أولى حلقات الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وكتب علاء تعليقا على المنشورات المكررة والتي هاجمت رحمة باستخدام نفس الكلمات: "رحمة أحمد موهوبة ونجمة مهمة ودي حملة ممنهجة تافهة من مجموعة تافهين وعيال ولاد.....".

بينما أشاد المنتج محمد العدل، بمسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع وصناعه، بعد الهجوم الذي تعرض له العمل منذ عرض الحلقة الأولى.

وكتب العدل عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" قائلا: "مسلسل الكبير أوي عَجبني ومربوحة عجباني، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع".

وأضاف: "ده مسلسل كاريكاتوري، والمبالغة مطلوبة في بعض الأحيان.. وفي النوع ده من الأعمال المبالغة جزء من بناء العمل".

ودافع أيضا الفنان عمرو وهبة عن مربوحة وكتب عبر صفحته على "فيسبوك" تعليقا على المنشورات المكررة والتي هاجمت رحمة أحمد باستخدام نفس الكلمات قائلا: "طبعًا انتي الناس شايله همك وبيدافعوا وبتاع وميعرفوش أنك واقفه زي الجبل في المطبخ بتلفي محشي عادي جدًا".