الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حلمي بكر يوضح حقيقة رفضه العمل مع عمرو دياب

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

أكد الفنان حلمي بكر؛ أنه بدأ مشواره الموسيقي كمؤلف وملحن ومعني؛ مشيرا إلى أنه فضل استكمال مشواره في التلحين.

وقال بكر في مقابلة مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "والدتي قالت لي عندما تدخل هذا المجال سوف تصبح صبي عالمة؛ ولذلك حتى حين رحلت كانت ترى في أشياء جميلة".

وأضاف: "حين ذهبت إلى الحج وتعثرت هناك فقالت أنا أم حلمي بكر؛ فوجدت اهتمام كبير؛ ولاحقا أمنت بأن ما أقوم به من أعمال لصالحي ولصالح المجتمع ولصالح أسمي".

وتابع: "هناك من يقومون بالتطاول وحتى قبل أن أمرض؛ البعض يقول دمي ثقيل والبعض يقول حلمي بكر يتحدث بشكل صحيح وأنني أجد أشياء في المجتمع يجب أن تصحح".

وأوضح: "نقابة الموسيقيين كانت منكوبة ومنهوبة قبل تولي مصطفى كامل منصب النقيب؛ قلت إن مصطفى كامل يده نظيفة وأعرف جيدا زوايا النقابة من داخلها والنقابة انحرفت في فترات كثيرة عن المسار وحاليا سوف نتابع هل عادت إلى المسار أم لا".

وواصل: "الاغنية كانت تتطور في دائراتها إلى أن وجدنا اغنية الشارع؛ كانت موجودة وهناك لغتين لأغنية الشارع الأولى تعبر عن الشارع وقضاياه وحاليا أغاني الشارع تفسد الشارع ابتعاد أهل الخبرة عن الأغنية ذهب بها إلى التدني".

وأكمل: "لم أرفض العمل مع عمرو دياب؛ هو مطرب ناجح ويوم أن نعمل معا سوف نضيء لبعضنا البعض معا؛ ولم أقل إنني لن أعمل معه لأنه يتدخل في اللحن".

وعاني الملحن الكبير حلمي بكر من أزمة صحية استلزمت نقله إلى المستشفى للعلاج قبل أن يتعافى ويخرج من المستشفى ويعود إلى منزله.

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر قضى ما يقرب من 15 يوما في المستشفى؛ إذ كان يعاني من زيادة نسبة المياه في الجسم، وقصور في وظائف الكلى والكبد، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة السكر.

واشتهر الفنان حلمي بكر بتصريحاته اللاذعة ضد مطربي المهرجانات وأكد في أكثر من مناسبة رفضه التام دخول مطربي المهرجانات إلى نقابة المهن الموسيقية مؤكدا أنها لا يمكن معاملتهم كمطربين لأنهم ليس لديهم أساسيات الغناء.