السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد مسلسل ضرب نار علي on

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات الرمضانية في مصر والعالم العربي عن مواعيد مسلسل ضرب نار علي on، والذي تدور أحداثه حول شخصية الكوماندا جابر أبو شديد القادم من الصعيد إلى القاهرة، ويواجه العديد من الصعاب؛ من أجل الوصول إلى أهدافه.

ويلعب الفنان أحمد العوضي دور "جابر الكوماندا" والفنانة ياسمين عبد العزيز "مهرة أبو الليل"، بجانب نخبة من أبرز نجوم التمثيل منهم: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز.

وتبدأ أحداث مسلسل ضرب نار، في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

ويذهب "جابر" إلى حي روض الفرج بشبرا وهناك يلتقي بمهرة أبو الليل، حيث يستأجر منها محل أسرتها، كما تعمل مهرة في مصنع "عبايات" يقع في منطقة شعبية، وتكون مسئولة عن أخيها طارق، وأختها لولي بعد وفاة والدهم، وتتصاعد الأحداث بين جابر ومهرة حتى يرتبطا.

ولكن بعد ذلك يحدث لهما ما يغير مصير الأحداث، حيث يدخل إلى السجن، ويتعرف على أحد تجار السلاح، وتقع مهرة تحت ضغط زيدان أحد رجال الأعمال الذي له أعمال غير مشروعة، وتتطور الأحداث بخروج جابر من السجن، لنعرف مصير علاقتهما.

مواعيد مسلسل ضرب نار علي on:

موعد مسلسل ضرب نار على قناة أون في تمام الساعة 10:30 مساء.
موعد الإعادة يكون على ON دراما في تمام الساعة 1:45 صباحًا.
وموعد الإعادة الثانية في تمام الساعة 8:45 صباحًا.

تردد قناة on لمشاهدة مسلسل ضرب نار:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
     
  • تردد 11861.
     
  • معدل الترميز: 27500.
     
  • الاستقطاب: أفقي.
     
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

ومن جانبها، نشرت الصفحة الرسمية لشبكة قنوات "ontv" على موقع الصور "انستجرام"، صورة تضمنت الأعمال الدرامية المقرر عرضها ضمن خطة القناة لشهر رمضان المبارك لهذا العام، والتي تضم 5 أعمال درامية، وهم "الكبير أوي7"، و"ضرب نار"، و"الكتيبة 101"، و"سره الباتع"، و"جميلة".