الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بدءا من اليوم.. مواعيد عرض مسلسل “ستهم” لروجينا بموسم رمضان 2023

الرئيس نيوز

كشفت الفنانة روجينا، عبر خاصة الاستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، مواعيد عرض مسلسل"ستهم"، تأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، حيث من المقرر عرض المسلسل اليوم فقط على قناة النهار دراما في تمام الساعة 11 مساء.

مواعيد عرض مسلسل “ستهم”

كما سيتم بدء عرض المسلسلات على القنوات التالية أول أيام رمضان على قناة النهار دراما في تمام الساعة 7 مساء بعد الإفطار، كما يتم عرضه عبر شاشة قناة المحور في تمام الساعة 8 أول يوم رمضان، بينما يتم عرضه على قناة روتانا دراما في تمام الساعة 7 ونصف مساء، بينما يتم عرضه على قناة ART حكايات في تمام الساعة 6 ونصف مساء.

دخل مسلسل ستهم، لـ الفنانة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، مرحلة العد التنازلي حيث لا ستبقى سوى ساعات قليلة لإنطلاق العرض، استعدادا لبدء السباق الدرامي الرمضاني المقبل، حيث يحاول كل مسلسل أن يجذب الجمهور نحوه ليكون الأكثر نجاحا بين باقي المسلسلات.

وهناك عدة عوامل يتميز بها مسلسل ستهم، تجعله يتجه نحو جذب المشاهد إليه مع بداية شهر رمضان المبارك، خاصة في ظل تفرده بالعديد من المزايا.

قنوات عرض مسلسل "ستهم"

يشار إلي ان مسلسل "ستهم"، سيتم عرضه خلال موسم رمضان على كلا من قناة النهار، وقناة النهار دراما، وقناة المحور، وقناة ART حكايات، قناة LBC اللبنانية.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.