الجمعة 02 يونيو 2023 الموافق 13 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

الزمالك يعلن حسم ملف مدرب الفريق الجديد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد سليمان وهدان؛ نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك أن النادي يعاني من مشكلات في عدة قطاعات رياضية مشيرا إلى أن 90% من المشاكل تم الانتهاء منها بعد الحصول على عائدات بيع إمام عاشور لاعب الفريق.

وقال وهدان في مداخلة هاتفية مع برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "كان هناك اجتماع اليوم بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة؛ وبحثنا المشكلات التي حدثت خلال الأيام الماضية وقمنا بحل 90% منها وتحدثنا في موضوع الجهاز الفني".

وأضاف: "هناك مفاوضات حاليا وأي افصاح عن معلومات حاليا سوف تتسبب في غرامة على النادي لن تقل عن 200 ألف دولار ولكن جماهير نادي الزمالك سوف تسمع أخبار جيدة خلال الـ 48 ساعة ونحتاج أن يعرف اللاعبين قيمة القميص الذي يرتدونه".

وتابع: "لا يوجد منافسة لفريق الكرة سوى في كأس الرابطة؛ ولكننا ابتعدنا عن المنافسة في الدوري؛ سوف نتعاقد مع مدرب محلي سوف يختار بعناية شديدة وسيكون أمامه فرصة كبيرة لإثبات وجوده وسيكون أمامه 5 أشهر لبناء فريق ولديه تشكيل جيد وخامه جيدة ويستطيع بناء كبرياء الفريق".

وواصل: "المدرب سيكون له شرف تدريب نادي الزمالك؛ هناك شبه توافق على المدرب الجديد من مجلس الإدارة ولن نفصح عن الاسم حاليا وكل المدربين الوطنيين أكفاء وهناك معايير أخرى للاختيار لأن هناك تحد كبير في نادي الزمالك والمهمة تحتاج مدرب لديه إصرار وكياسة وصبر وأن يكون قادرا على تحمل المسؤولية".

وأوضح: "لا يمكن إبعاد مدرب ناجح؛ والمدرب الوطني في مصر حقق إنجازات كبيرة مثل الجوهري وحسن شحاتة؛ الكمياء والتعامل واللغة الموجودة بين المدرب واللاعبين؛ شاهدنا مدرب المغرب مع فريقه وهذه فرصة للمدرب الذي سيقود الزمالك وسيكون هناك تحدي أيضا".

واستقر نادي الزمالك على إقالة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الحالي للفريق عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتراجع النتائج في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد أعلن إقالة فيريرا في وقت سابق وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا قبل أن يتراجع ويعيد فيريرا مجددا على رأس الجهاز الفني.

Advertisements
Advertisements