الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسلات القاهرة والناس في رمضان 2023... تفاصيل

مسلسلات القاهرة والناس
مسلسلات القاهرة والناس في رمضان 2023

مسلسلات القاهرة والناس في رمضان 2023.. أعلنت قناة القاهرة والناس، المسلسلات التي سيتم عرضها خلال موسم دراما رمضان 2023، ونشرت قناة القاهرة والناس، عبر حسابها فيديو كشفت من خلاله عن مسلسلات رمضان 2023 على شاشتها.

مسلسلات القاهرة والناس في رمضان 2023


ستعرض قناة القاهرة والناس 3 مسلسلات: “تلت التلاتة” لـ غادة عبد الرازق، و“وعود سخية” لـ حنان مطاوع، ومسلسل “رمضان كريم 2”.


مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله.
«تلت التلاتة» تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة عبد الرازق خلال أحداث المسلسل 3 شخصيات لأول مرة في الدراما التلفزيونية.

مسلسل وعود سخية
وتقدم حنان مطاوع من خلال مسلسل وعود سخية شخصية طيبة وشريرة في الوقت نفسه، ضمن إطار درامي غامض.

مسلسلات القاهرة والناس في رمضان 2023


تدور أحداث مسلسل وعود سخية لـ حنان مطاوع في رمضان 2023 ضمن إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة والغموض، حيث تتورط حنان مطاوع بطلة العمل في جريمة قتل، وتدور الأحداث ضمن 15 حلقة.

مسلسل رمضان كريم 2
ويستكمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، أحداث الجزء الأول من رمضان كريم مع تناول قضايا جديدة تخص المجتمع المصري، ومنها قضية الثانوية العامة.
مسلسل رمضان كريم من تأليف أحمد عبد الله وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني «أحمد السبكي»، وإخراج سامح عبد العزيز، وأبطال الجزء الجديد من العمل هم: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، دينا محسن ويزو، إنعام سالوسة، وسلوى خطاب.