الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

تفاصيل طرح شهادات بعائد 22% في بنك ناصر

بنك ناصر
بنك ناصر

كشف أحمد روميش؛ المشرف على قطاع الائتمان ببنك ناصر الاجتماعي؛ تفاصيل الشهادات الجديدة التي طرحها البنك بعائد سنوي 22% و20%.

وقال روميش في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "البنك قام بطرح شهادتين الأولى مدتها 3 سنوات بعائد 22% في نهاية المدة والشهادة الأخرى بعائد 20% لمدة سنة ونصف".

وأضاف: "الشهادات مطروحة لعملاء البنك الحاليين والعملاء الجدد؛ ويمكن أن يفتح العميل حساب في أحد فروع البنك مجانا ولدينا 97 فرع في كافة أنحاء الجمهورية".

وتابع: "قمنا بتغيير عائد شهادة رد الجميل؛ وهي 3 سنوات بعائد 19.25% بعدما كانت 17.25% وهي من أعلى الشهادات الموجودة في السوق حاليا".

وواصل: "نفتح اكتتاب الشهادات بداية من يوم غد؛ ونستهدف طرح خيار للعملاء سواء لم تنتهي شهادات الـ 18% الخاصة بهم أو للعملاء الأخرين وفي إطار دور البنك المجتمعي قررنا طرح الشهادات للعملاء؛ لدينا شهادات أخرى بعائد شهري وسنوي؛ لدينا شهادات بعائد شهري 17.5% وشهادات ثلاثة سنوات بعائد سنوي 19%".

وأكمل: "فضلنا طرح اختيار أخر حتى نلبي حاجة أخرى للعملاء الذين ليسوا في حاجة للعائد في الوقت الحالي ويرغبون فقط في الحفاظ على قيمة أموالهم".

وعن حجم الودائع في البنك قال روميش: "الودائع تجاوزت الـ 17 مليار جنيه بالنسبة لمحفظة الأوعية الادخارية ومحفظة الائتمان تجاوزت الـ 30 مليار".

وتعد الشهادات التي طرحها بنك ناصر هي الأعلى حاليا في السوق المصري بعد توقف الشهادات بعائد 25% والتي طرحتها بنوك الأهلي ومصر والقاهرة في وقت سابق.

وطرح البنك هذه الشهادات قرب استحقاق 750 مليار جنيه قيمة المدخرات في الشهادات مرتفعة العائد آجل سنة 18% في بنكي الأهلي ومصر قبل نهاية الأسبوع القادم وحتى نهاية آخر استحقاق فيها بداية يونيو القادم.