الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة صن داونز والهلال السوداني اليوم

الرئيس نيوز

تتجه أنظار الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء نحو موعد مباراة صن داونز والهلال السوداني اليوم السبت، خاصة بعد اقتناص الأهلي فوزًا ثمينًا على القطن الكاميروني في عقر داره.

وكان قد أحيا النادي الأهلي، حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، عقب رباعية نظيفة أحرزها في شباك القطن الكاميروني، على استاد رومدي أدجيا، بمدينة جاروا.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي، إلى 7 نقاط، لكن تأهله سيكون مُرتبط بمباراة اليوم بين فريقي صن داونز والهلال السوداني، حيث يحتاج الأهلي فوز الفريق الجنوب إفريقي أو التعادل؛ من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل، على أن يتم حسم التأهل في الجولة الأخيرة بين الأهلي والهلال بالقاهرة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء، مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة صن داونز والهلال السوداني اليوم

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الهلال وصن داونز اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان، والرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر، والخامسة عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز، في الجولة الخامسة بدور المجموعات، عبر شاشة قناة «بي إن سبورت 4» بتعليق المعلق الرياضي منتصر الأزهري، حيث أن الشبكة القطرية تعد الناقل الحصري لمنافسات الكرة الإفريقية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل الهلال السوداني المتوقع لمواجهة صن داونز:

حراسة المرمى: علي أبو عشرين.

خط الدفاع: إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق، عثمان ضيوف، أطهر الطاهر.

خط الوسط: والي الدين خضر، أبو عاقلة عبد الله، ديفيد أباجنا، لامين جارجو.

الهجوم: محمد عبد الرحمن، ليليبو مكاني.

تشكيل صن داونز المتوقع لمواجهة الهلال السوداني:

حراسة المرمى: روني ويليامز.

خط الدفاع: بريان مانديلا، موادو، مافيلا، موديبا.

خط الوسط: موكوينا، مارسيلو أليندي، نيو مياما.

خط الهجوم: كاسيوس ميليولا، ثيمبا زواني، بيتر شالوليلي.

ويفتقد فريق صن داونز لخدمات العديد من لاعبيه خلال الفترة الماضية، بسبب كثرة الإصابات في صفوفه، حيث غاب عنه 11 لاعبًا في مباراته الأخيرة بالدوري المحلي، ويعاني الثنائي روشين دي رويك وريفالدو كويتزي من إصابات في أوتار الركبة.

كما يغيب بونجاني زونجو وليبوهانج مابوي بداعي الإصابة في الركبة، وضربت الإصابة في الكاحل كلا من جاستون سيرينو وأبو بكر ناصر، واشتكى سفيليل مخوليس من إصابة في الفخذ.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا حتى الآن:

1- صن داونز في المركز الأول برصيد 10 نقاط.
2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.
3- الأهلي في المركز الثالث (7 نقاط).
4- القطن الكاميروني في المركز الرابع (صفر نقاط).