الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة أون دراما على نايل سات 2023

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات والدراما، عن تردد قناة أون دراما على نايل سات 2023، والتي تعد من أهم القنوات التلفزيونية الرائدة في مصر والشرق الأوسط، حيث تعرض عدد من مسلسلات السباق الرمضاني بشكل حصري عبر شاشتها.

وتعتبر قناة أون دراما، من أبرز القنوات التي تتميز بالجمع ما بين عرض المسلسلات الجديدة الحصرية التي تقوم بعرضها لأول مرة عبر شاشتها وبث المسلسلات القديمة والتي يعشقها المتابعون من جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة أون دراما 2023:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
معدل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: عمودي 
معامل التصحيح الخطأ: 5/6

كيفية ضبط تردد قناة أون دراما 2023:

اختر من زر قائمة التحكم عن بعد.
حدد التثبيت واكتب كلمة مرور الجهاز.
اخترت ضبط الهوائي ثم إضافة قناة جديدة.
حدد القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية.
تدون تردد القناة.
ثم تضغط على زر البحث.
بعد العثور على القناة، اضغط على زر حفظ.

قائمة مسلسلات قناة أون دراما على نايل سات 2023 في رمضان:

مسلسل "ضرب نار":
بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدى، دنيا المصري، هدى الأتربي، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعد هذا العمل الثالث الذي يجمع بين ياسمين وأحمد العوضي.

مسلسل "سره الباتع":
بطولة أحمد فهمى وريم مصطفى وأحمد صلاح السعدنى وحنان مطاوع وعمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، المسلسل من انتاج شركة سينرجي، والمسلسل مستوحي من قصة للكاتب يوسف إدريس.

مسلسل "الكبير أوي 7":
بطولة النجم أحمد مكى، وبيومى فؤاد ومحمد سلام ورحمة أحمد وهشام إسماعيل ومصطفي غريب وسماء إبراهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفي صقر وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث الجزء السابع من المسلسل حول «الكبير» و«مربوحة» في إطار كوميدي.

مسلسل "علاقة مشروعة":
بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، وبسنت شوقى، وميمى جمال وعدد آخر من الفنانيين، والمسلسل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - و"media Hub، ويضم المسلسل 15 حلقة، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي.