الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا، وذلك في مواجهة قوية تجمع الفريقين، بعد خسارة ثقيلة مُني بها الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في عقر داره ملعب "أنفيلد".

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول فى دوري أبطال أوروبا

واليوم، يستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو، المواجهة القوية بين ريال مدريد وليفربول، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر.

وعبر قناتي "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي و"beIN 4K HDR"، تنقل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، مباراة ريال مدريد وليفربول، خاصة وأنها تعد الناقل الحصري للبطولات الأوروبية، سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

ويدخل فريق ريال مدريد، مباراة الإياب أمام ليفربول الإنجليزي، وهو يحتاج فقط إلى التعادل أو الخسارة بفارق هدفين؛ من أجل التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

بينما يحتاج فريق ليفربول، إلى الفوز على النادي الملكي بفارق أربعة أهداف أو بفارق ثلاثة أهداف في الوقت الأصلي لفرض أشواط إضافية على المواجهة؛ من أجل التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ليفربول:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: ناتشو - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - داني كارفخال.
خط الوسط: توني كروس - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فيديريكو فالفيردي.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ريال مدريد:

حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: أليكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبريتسون
خط الوسط: فابينيو – ستيفان بايتيتش – هارفي إيليوت
خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – كودي جاكبو

ومن ناحية أخرى، يتفوق نادى ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فى القيمة التسويقية على حساب نظيره ريال مدريد بواقع 931 مليون يورو للريدز، مقابل 851 للميرنجى، وذلك قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.