السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محامي كهربا يفجر مفاجأة عن سداد غرامة اللاعب

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف أشرف عبد العزيز؛ محامي محمود عبد المنعم كهربا؛ لاعب الأهلي حقيقة التوصل لاتفاق مع نادي الزمالك لإنهاء قضية اللاعب.

وقال عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "لا يوجد صلح مع نادي الزمالك؛ ولم نتوصل لاتفاق ولم نطلب تقسيط الغرامة لنادي الزمالك".

وأضاف: "منذ ستة أشهر حاولنا الاتفاق مع رئيس الزمالك لتسوية الامر ولكنه طلب وجود عضو مجلس إدارة الأهلي خلال حل الأزمة ولكن الأهلي ليس طرف في القضية وتم رفض الامر من مجلس إدارة الأهلي وعدنا إلى القضايا".

وتابع: "الزمالك طلب 9 مليون دولار تعويض أمام المحكمة الرياضية ويوميا نسمع أخبار عن كهرباء ولم نتوصل إلى حل ودي مع نادي الزمالك كما يتردد".

وأكمل: "أعتقد أن النادي الأهلي لا يترك أبنائه؛ الأهلي ليس طرف ولكنه ظهر وسند لكل لاعب في الفريق؛ لا أقول إن الأهلي سوف يسدد الغرامة ولكن كهربا سوف يسدد الغرامة نقدا".

وأوضح: "كهرباء سوف يسدد الغرامة في أخر يوم من الـ 60 يوم عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اللاعب سوف يسدد الغرامة وسوف نقاضي النادي البرتغالي لسداد جزء من الغرامة لاحقا".

وذكر: "أخر يوم في المهلة سوف يتم سداد الغرامة وإن شاء الله سوف يقوم اللاعب بسداد الغرامة؛ اللاعب يمارس كرة القدم منذ سنوات وبالتأكيد سوف يسدد الغرامة".

وقضت المحكمة الرياضية الدولية على محمود كهربا لاعب النادي الأهلي بغرامة قدرها 2 مليون و300 ألف دولار يتم سدادها لصالح نادي الزمالك في بعد أن قام اللاعب بفسخ تقاعده من جانب واحد والانضمام إلى أحد الأندية البرتغالية قبل أن ينضم إلى النادي الأهلي.

وأمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم كهربا مدة 60 يوم لسداد الغرامة لصالح نادي الزمالك أو سيتم إيقاف اللاعب مجددا بعد أن تم إيقافه في بداية القضية لمدة ستة أشهر كاملة قبل أن يعود للمشاركة في المباريات مع الأهلي.

وتألق كهربا بشكل لافت مع الأهلي بعد عودته من الإيقاف؛ وشارك مع الفريق في الدوري وبطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا.