الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والقطن
الأهلي والقطن

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد المارد الأحمر، لخوض مباراة مهمة في مشواره الأفريقي عندما يلتقي مع القطن الكاميروني في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الأهلي في المجموعة قبل مباراة القطن

ويحتل الأهلي اليوم المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط بعد فوزه على القطن في القاهرة، والتعادل مع صن داونز، فيما مني الأهلي بالهزيمة أمام الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي.

ويتبوأ فريق صن داونز قمة المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، ثم الأهلي برصيد 4 نقاط، وأخيرًا القطن الكاميروني بدون رصيد.

موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الأهلي ضد القطن الجمعة 17 مارس عند الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة

 

ملعب مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري الأبطال

يستضيف ملعب استاد روميدى اديجا في مدينة جاروا الكاميرونية مباراة الأهلي ضد القطن في الجولة قبل الاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة 17 مارس عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا

ستنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الأهلي والقطن الكاميروني المقرر لها الجمعة 17 مارس عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وذلك في إطار الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفربقيا.

فرص تأهل الأهلي من دور المجموعات

يحتاج النادي الأهلي إلى الفوز في المباراتين المقبلتين أمام القطن الكاميروني خارج الأرض ثم الهلال السوداني في القاهرة، من أجل الوصول للنقطة العاشرة، وحينها سيضمن الأهلي تأهله ثانيًا خلف صن داونز، بشرط خسارة الهلال السوداني من الفريق الجنوب إفريقي والذي سيتوقف رصيده وقتها عند النقطة التاسعة.

وفي حالة فوز الأهلي في مباراتيه ووصوله للنقطة العاشرة، وتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، ووصوله هو الآخر إلى النقطة العاشرة، يمكن للأهلي التأهل أيضًا بشرط الفوز على الهلال بأكثر من هدفين، الذي سيمنحه التأهل وقتها بأفضلية المواجهات المباشرة بعد التساوي في النقاط.

أما في حالة فوز الهلال السوداني على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، أو تعثر الأهلي في إحدى المباراتين ولو بالتعادل، سيفقد الأهلي حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل رسميًا.