السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزيرة الهجرة: حريصون على الترويج لمقومات مصر وفرص الاستثمار المتميزة

الرئيس نيوز

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الوزارة تحرص على الترويج لما تمتاز به الدولة المصرية من مقومات جاذبة للاستثمارات.

وأوضحت وزيرة الهجرة، أن هناك الكثير من التعديلات التشريعية التي تم إقرارها لجذب الاستثمارات، فضلًا عن إطلاق خريطة الاستثمار الصناعي، وكذلك توعية المصريين بالخارج وتقديم دراسات جدوى متكاملة للمشروعات المختلفة في العديد من المجالات.

وأضافت الوزيرة أنها حريصة على معرفة كافة آراء الخبراء في مجالات الاستثمار، وهو ما يتم في مبادرة "ساعة مع الوزيرة" والتي يتم فيها التواصل المباشر مع الجالية المصرية حول العالم، كذلك اللقاءات المباشرة بالجاليات المصرية بالخارج ومن ضمنها لقاء الجاليتين المصريتين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال لقاء السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، رجل الأعمال المصري البارز في الولايات المتحدة الأمريكية وائل حسن، مستشار التمويل العقاري السابق في بنك جي بي مورجان تشيس بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن تنفيذ إستراتيجية وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج للتواصل مع المصريين البارزين في مختلف المجالات وربطهم بالوطن.