الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وصول حميد الشاعري إلى الرياض لحضور احتفالية 80 عام هاني شنودة

الرئيس نيوز

وصل حميد الشاعري إلى المملكة العربية السعودية لحضور احتفالية شبكة قنوات "MBC" والسهرة الاستثنائية الخاصة التي تقيمها هيئة الترفيه، للاحتفاء بمشوار الموسيقار الكبير هاني شنودة.

ورافق حميد الشاعري في رحلته إلى الرياض مديرا أعماله حسام دلال وطاهر فوزي، لحضور الإحتفالية الضخمة، التي تنقلها قناة "MBC مصر، مساء اليوم الأربعاء في تمام الثامنة والنصف على الهواء مباشرة من الرياض.

وخلال رحلة حميد الشاعري من مطار القاهرة إلى مطار الرياض، التقى بعدد كبير من الجمهور، الذين رحبوا به والتقطوا معه الصور التذكارية خلال تواجده في مطار القاهرة، وفور وصوله إلى مطار الرياض، وتعد هذه الزيارة الأولى للكابو حميد الشاعري إلى السعودية منذ عدة سنوات.

يشارك في لجنة تحكيم “الدوم”

و تردد مؤخرا عدة أخبار حول تعاون جديد يجمع حميد الشاعري مع أنغام في أغنية من كلمات رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

كما يشارك حميد الشاعري في لجنة تحكيم برنامج "الدوم" للموسم الثاني على التوالي، وهو برنامج المسابقات الأضخم في مصر والوطن العربي، ويعود حميد من المملكة العربية السعودية لاستكمال تصوير الحلقات النهائية للبرنامج الذي يعرض حصريا على شاشة قناة ON.

الجدير بالذكر أن الحفل يُحيه نُخبة من أبرز النجوم الذين كان للموسيقار الكبير هاني شنودة بصمة في مشوارهم الفني، ومنهم محمد مُنير، عمرو دياب، أنغام، أحمد عدوية، مُصطفي حجاج، وآخرين، وسيقدم النُجوم المُشاركين مُختارات من أبرز الأغاني والأعمال الموسيقية التي تعاونوا فيها معه.