الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محمد الحنفى حكمًا لمباراة الأهلى والمقاولون العرب بالدورى

الرئيس نيوز

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، مباراة الأهلى والمقاولون العرب المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالدورى والمقرر لها غدًا الثلاثاء، إلى الحكم محمد الحنفى ويعاونه كلا من أحمد صلاح وأحمد رشدى مساعدان، وأحمد حمدى حكم رابع، ومحمد صباحى حكم فيديو ومحمد عزازى مساعد فيديو.

وحرص المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادي على متابعة المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بقيادة شوقي غريب استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري.

واختتم فريق المقاولون بقيادة شوقي غريب تدريباته قبل لقاء الأهلي المقرر له غدًا الثلاثاء والمؤجل من الجولة 17 بالدوري الممتاز.

وعقد المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون، جلسة مع اللاعبين بحضور المشرف على الكرة والجهاز الفني وطالبهم بتحقيق الفوز وضمان التواجد في المربع الذهبي بالدور الأول مؤكدًا ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أداء مميز واستكمال ما بدأه الفريق بنفس القوة.

وطالب رئيس نادي المقاولون العرب، اللاعبين بمواصلة العروض القوية في الدوري هذا الموسم واستمرار النتائج الجيدة تحت قيادة الكابتن شوقي غريب لترجمة الجهد المبذول منذ بداية الموسم.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن الجميع مطالب ببذل جهد أكبر خلال الفترة المقبلة لوضع الفريق في موقع مميز بجدول الدوري خاصة أن الفريق أصبح الآن محط أنظار الجميع مشددا على عدم التفريط في أي نقاط خلال الفترة المقبلة.