الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023، والتي تقام على أرضية ستاد الأهلي والسلام.

 

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، وكان قد سقط المارد الأحمر في فخ التعادل أمام الداخلية بآخر مباراة له في الدوري، ويطمح إلى العودة إلى طريق الانتصارات لاستمرار التربع على صدارة الترتيب، من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.

 

ترتيب المقاولون العرب في الدوري المصري

أما المقاولون العرب، فيأتي فى المركز السادس برصيد 32 نقطة، حيث يعاني من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة، بعد بداية قوية للموسم، يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، تساعده في الاقتراب من المربع الذهبي.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الجولة السابعة عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023، وهو يوم غد الثلاثاء 7 مارس 2023 على ستاد السلام، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب هي أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية.

موقف الأهلي فى دور أبطال إفريقيا

وكان الأهلي، قد حقق الانتصار الأول له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على حساب القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، بعد تعثر في الجولتين الثالثة والرابعة أمام الهلال السوادني وصن داونز الجنوب إفريقي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على القطن

1- صن دوانز الجنوب إفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط.