السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

معلق وموعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

معلق وموعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 2023 والقنوات الناقلة.. يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم وخاصة الدوري الإنجليزي في مصر والعالم العربي، عن معلق وموعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة، لديربي شمال غرب إنجلترا، والذي يحظي بأهمية خاصة للموسم 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 2023 

ويستضيف فريق ليفربول، اليوم الأحد الموافق 5 مارس الجاري، نظيره مانشستر يونايتد، علي ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم، في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة والساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والساعة الثامنة ونصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقله لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 2023 

 

ومن المقرر أن تنقل قناة bein sports premium 1، التابعة لشبكة قنوات beIN Sports القطرية، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المنتظرة، في البريميرليج، حيث تعد شبكة بي إن سبورت المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 1:

القمر الصناعي: نايل سات 
التردد: 11054
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 2/3
إشارة إرسال البث DVB-S2
نوع القناة: مشفرة

وبدورها، أسندت شبكة القنوات القطرية، مهمة التعليق الصوتي علي أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، للمعلق العماني "خليل البلوشي"، كما يمكن الاستمتاع بالمباراة بالتعليق الأجنبي من خلال القناة الصوتية الثانية أو الانتقال إلى قناة beIN Sports HD 1 English.

كما يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول المرتقبة، من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو عبر خدمة بي إن كونكت.

هذا ويدخل فريق ليفربول، مباراة اليوم أمام للثأر من مانشستر يونايتد بعدما انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين، على ملعب "الأولد ترافورد"، بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.
خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، بايتيتش.
خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
خط الدفاع: وان بيساكا، ماجواير، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.
خط الوسط: كاسيميرو، فريد، أنتوني، برونو فرنانديز.
خط الهجوم: ماركوس راشفورد، فوتر فيجورست.

هذا ويأتي فريق ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بعدما حقيق 11 فوز و6 تعادلات وخسر 7 مباريات، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة؛ حيث فاز خلال 15 لقاء وتعادل بأربعة وهزم بخمسة.

أقرأ أيضًا

وظائف الشباب والرياضة 2023.. كل ما تريد معرفته