الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الرئيس نيوز

تتجه أنظار الكثير من عشاق البريميرليج في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها غدًا الأحد الموافق 5 مارس، على ملعب أنفليد، ضمن منافسات قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ونظيره مانشستر يونايتد مساء غدًا الأحد، في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة والساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية والدوحة والساعة الثامنة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

وتحمل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، طابعًا خاصًا من ناحية المنافسة والحماس، الأمر الذي يظهر في الأداء الفني لكل فريق، وكذلك المنافسة بين جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد.

وتنقل شبكة قنوات beIN Sports القطرية، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي، عبر شاشة bein sports premium 1، حيث تمتلك الشبكة الرياضية حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 1:

القمر الصناعي: نايل سات 
التردد: 11054
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 2/3
إشارة إرسال البث DVB-S2
نوع القناة: مشفرة

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: أليكساندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - كوستاس تسيميكاس.
خط الوسط: فابينيو - ستيفان بايتيتش - هارفي إيليوت.
خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - ديوجو جوتا.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
خط الدفاع: وان بيساكا - فاران - ليساندرو مارتينيز - لوك شاو.
خط الوسط: كاسيميرو - فريد - أنتوني - برونو فرنانديز.
خط الهجوم: جادون سانشو - راشفورد.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وليفربول، المقامة على ملعب أولد ترافورد، بفوز قاتل لصالح المان يونايتد بهدفين مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بعدما حقيق 11 فوز و6 تعادلات وخسر 7 مباريات، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة؛ حيث فاز خلال 15 لقاء وتعادل بأربعة وهزم بخمسة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس، متخلفًا بنقطتين عن نيوكاسل يونايتد المركز الخامس، و6 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب آخر المراكز المؤهلة إلى المسابقة القارية الأم، و10 نقاط عن مانشستر يونايتد الثالث، حيث اقترب ليفربول من الوصول إلى المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا.