الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

عمرو أديب يعلق على نتائج الأهلي: "عنده كل حاجة والأداء باهت"

الرئيس نيوز

عبر الإعلامي عمرو أديب؛ عن دهشته من نتائج فريق الكرة بالنادي الأهلي الأخيرة، مشيرا إلى تراجع النتائج على الرغم مما يتمتع به النادي من استقرار مالي وإداري.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الأهلي عنده استقرار ومجلس إدارة وعنده كابتن بيبو وعنده فلوس وعنده جمهور ليه هذا الأداء الباهت؛ بقالنا مدة الأهلي أدائه باهت جدا وضعيف جدا والأهلي متصدر الدوري لأنه مفيش فرق تانية".

وأضاف: "الأهلي مش متصدر الدوري عشان هو أعظم حاجة لكن في فرق معندهاش شخصية البطل بس هو مبسوط في المركز التاني والتالت أو زي نادي الزمالك عنده تعثرات في الإدارة والنتائج".

وتابع: "يقولك الأهلي محتاج مهاجم طيب ما تشتروا مهاجم؟ دا النادي الأهلي في ناس تقولها هاتلنا مهاجم يجيبه الصبح؛ عندهم فلوس للسما وامكانيات فظيعة وجمهور واستاد جديد وكل حاجة ورغم ذلك أداء الأهلي ضعيف".

وواصل: "عندهم مدرب جاي من سويسرا بيقبض مش عارف كام ومع ذلك تتفرج على الأهلي تلاقي أداء غير مقنع أداء ضعيف أداء باهت الأهلي كان فيه لاعيبة بتجيب أهداف من أي مكان في الملعب من أيام رئيس النادي دة لغاية عماد متعب وحسام حسن".

وأوضح: "عندك بيرسي تاو وحسين الشحات والشناوي القائد وعلي معلول كل الأسماء العظيمة دي وفي النهاية مفيش نتيجة شيء غريب جدا".

وكان الأهلي قد تعادل أمام ضيفة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعادل الأهلي جاء بعد الخسارة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في الجولة الأولى من البطولة وهي المباراة التي خاضها عقب مشاركته في بطولة العالم للأندية والتي ودعها بخسارتين امام ريال مدريد الإسباني ثم فلامنجو البرازيلي.

وتعقدت فرص الأهلي في الوصول للدول الثاني من البطولة خاصة بعد أن حقق الهلال السوداني فوزه الثاني في دور المجموعات على القطن الكاميروني ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة بعد صن داونز متصدر الترتيب برصيد 7 نقاط يليه الهلال السوداني برصيد 6 نقاط.