الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قنوات عرض مسلسل "الكبير أوي 7"

الرئيس نيوز

يبحث المواطنون في مصر والوطن العربي عن قنوات عرض مسلسل "الكبير أوي 7"، بالتزامن مع اقتراب موسم دراما رمضان 2023، حيث تتزايد عمليات البحث عن مسلسل "الكبير أوي 7" ومواعيده وقنوات عرضه، وينشر "الرئيس نيوز" خلال هذا التقرير التفاصيل الكاملة للمسلسل وقنوات عرضه.


قنوات عرض الكبير أوي 7

يعرض مسلسل "الكبير أوي" في موسمه السابع على شاشة قناة ON حصريا خلال شهر رمضان المقبل، ليكون العمل الكوميدي الذي تعرضه القناة خلال أيام الشهر الكريم.

ويعرض العمل خلال أيام شهر رمضان بعد الإفطار مباشرة، على أن يتم إعادته قبل الفجر، ومن المفترض أن يتم وضع الخريطة النهائية لتوقيات عرضه خلال الأيام المقبلة.

المسلسل يتم تصويره في لوكيشن المزاريطة، وانتهى مخرجه أحمد الجندي من تصوير عدد كبير من الحلقات وبالتزامن انتهى من أعمال مونتاج هذه الحلقات أيضًا.

قصة مسلسل “الكبير أوي 7” 

المسلسل سيتناول قصص كوميدية جديدة سيكون من ضمنها المشاكل الزوجية التي تجمع الكبير بزوجته التي تقدم شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، والتي تألقت خلال الموسم السابق من العمل، كما يتناول قصص من واقع الزاريطه والتحديدات التي تقابلها خلال الفترة الحالية.

ويجمع الكبير أوى 7 جميع الممثلين من الجزء السادس، ومنهم رحمة أحمد وهشام إسماعيل وبيومى فؤاد ومحمد سلام، ومن المقرر أن يشارك بعض ضيوف الشرف بحسب القصة والسيناريو للمسلسل.