الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

انتهاء تصوير "لف وارجع تاني" والتحضير لفيلم "هارلى" بطولة محمد رمضان

الرئيس نيوز

انتهى صناع "لف وارجع تاني" من تصوير مشاهد الفيلم، حيث تم تصوير المشاهد الاخيرة من العمل داخل مدينة الانتاج الاعلامي.

الفيلم انتاج رويال صن "سامر المحضر" وتأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان"، واخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، وبطولة النجوم احمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وطارق الايبياري، وظهور مميز للنجمة شيري عادل، بالاضافة الي عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد واسماعيل فرغلي.

تدور أحداث "لف وارجع تاني" في اطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الاصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل احدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها وقد انتقلت الي مكان اخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

بدء تحضيرات فيلم “هارلي” 

من ناحية اخرى بدأت التحضيرات الاولية لفيلم "هارلي" بطولة الميجا ستار محمد رمضان، والذي تعاقد مؤخرًا مع المنتج سامر المحضر على بطولة الفيلم،  وقال "رمضان" عقب توقيع العقد ان الفيلم مقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويأمل ان يكون بداية للانطلاق عدة مشروعات أخرى مع المنتج سامر المحضر.
ومن جانبه قال المنتج سامر المحضر  ان فيلم "هارلي" هو بداية تعاون شركة رويال صن للانتاج والتوزيع مع النجم محمد رمضان تمهيدا لعدة مشروعات أخرى، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في وقت لاحق.