الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

توتنهام يقتحم المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي مجددًا

الرئيس نيوز

تغلب فريق توتنهام على ضيفه فريق وست هام يونايتد، بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

تقدم البرازيلي إيمرسون رويال بالهدف الأول لصالح فريق توتنهام في الدقيقة 56، ثم أضاف زميله الكوري الجنوبي سون هيون مين الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز، استعاد فريق توتنهام انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما خسر في الجولة الماضية أمام فريق ليستر سيتي بنتيجة 1-4.

ورفع فريق توتنهام رصيده إلى 42 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع ويعود مرة أخرى إلى المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد وست هام عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

وعزز مانشستر يونايتد موقعه في المركز الثالث بجدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم اثر فوزه الثمين 3-0 على ليستر سيتي اليوم الأحد في المرحلة الـ24 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز توتنهام على ويستهام 2-0.

وعلى استاد "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر، واصل المهاجم الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد انطلاقته المميزة في الموسم الحالي، وأحرز هدفين لمانشستر يونايتد في الدقيقتين 25 و56 فيما أضاف زميله جادون سانشو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 61.

وبهذين الهدفين، رفع راشفورد رصيده في الموسم الحالي إلى 14 هدفا في الدوري الإنجليزي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط خلف مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، وتجمد رصيد ليستر سيتي عند 24 نقطة.