الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة الوثائقية
تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023

تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023.. يبحث العديد من المشاهدين القنوات الفضائية في مصر والشرق الأوسط عن تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023، والتي من المقرر انطلاقها اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قناة الوثائقية الجديدة 2023

وتعتبر قناة الوثائقية، أول قناة وثائقية من نوعها في مصر، حيث تعد القناة الجديدة هي أحدث قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة الإعلامي أحمد الدريني لقطاع الإنتاج الوثائقي، الإعلامي شريف سعيد رئيسا للقناة.

وتحمل قناة الوثائقية شعار “القصة كاملة” بالإضافة إلى شعار "لأن الحكايا تستحق أن تُروى بلسان أصحابها.. وحتى لا تُشوّه الحقائق ولا يُزوّر التاريخ.

ووفقا للخريطة المعلنة حتى الآن فإن القناة، ستقدم عددًا كبيرًا من الأعمال الوئائقية المختلفة، والتسجيلات واللقاءات التاريخية والهامة، كما توثّق عددًا كبيرًا من الموضوعات السياسية والعلمية والاقتصادية والتاريخية، من خلال مجموعة متنوعة من الأفلام الجديدة التي أُنتجت خصيصا للقناة الجديدة.

قناة الوثائقية الجديدة 2023

وتعتبر القناة الوثائقية الجديده 2023، مرجعا مهما وموثقة للعديد من الأحداث والمعلومات الصحيحة والموثقة تاريخيا، حيث لا تقتصر فقط على الأفلام السياسية أو التاريخية فحسب، وإنما هناك مواد فى كل المجالات، أبرزها فيلم فرقة رضا، والذي يرصد المحطات الأبرز فى رحلة إنشاء فرقة الفنان محمود رضا.

ويتناول الوثائقى "فرقة رضا" كواليس مشاركة الفرقة فى إنتاج عدد من الأفلام التى تعد من عيون السينما المصرية والعربية وكلاسيكياتها، ودورها فى دعم الدولة المصرية فى سنوات المجهود الحربى منذ نكسة 76 حتى انتصار أكتوبر.

وتذيع قناة “الوثائقية”، اليوم حوارا للإرهابي هيثم عبد الحميد “أمير حدود داعش” بعد القبض عليه من السلطات المصرية ومن المقرر أن يتم  بثه في تمام الساعة التاسعة مساء، ويحاوره الكاتب الصحفي أحمد الدريني رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتشمل قائمة أفلام قناة الوثائقية عددًا كبيرًا، أبرزها: "من أحياها، على الأرض السلام، طابا، فرقة رضا، الريحاني، حياة كريمة، الاختيار 3"، سلسة "هتلر كما لم تشاهده من قبل"، سلسلة وثائقية عن "AMERICA in Primetime".

كما نجحت القناة في الحصول على مجموعة من الأفلام الوثائقية التي حظيت بتقدير عالمي وجوائز في مهرجانات مختلفة، رغبة في متعة المشاهدة للمواطن المصري والعربي.

تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023

- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد 12303
- الاستقطاب H
- معدل الترميز 27500
- معدل تصحيح الخطأ 5/6.

طريقة استقبال تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023

نقوم بتشغيل الجهاز والتوجه إلى القائمة MENU.
ثم قم بالضغط على أيقونة الخيارات Options.
انقر على أيقونة التثبيت Installation.
ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual Installation.
تحديد القمر الصناعي، ثم إدخال بيانات القناة.

أقرأ أيضًا

إشارة تردد قناة الوثائقية المصرية 2023