الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كام امشير اليوم 2023| ورقة نتيجة اليوم السبت 18 فبراير 2023

كام امشير اليوم 2023
كام امشير اليوم 2023

كام امشير اليوم 2023.. يبحث الكثير من المواطنين البحث عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، عن التاريخ اليوم 2023، وموعد نهاية الشهر الجاري «أمشير».

كام امشير اليوم 2023

يوافق اليوم السبت 11 أمشير 1739ق، في التقويم القبطي.

شهر أمشير يبدأ 8 فبراير 2023، وسيستمر لمدة حوالي 30 يومًا، أي أنه سوف ينتهي في يوم الجمعة الموافق 10 مارس 2023.

ورقة نتيجة اليوم

اليوم السبت:

يصادف 18 فبراير 2023، في التقويم الميلادي.
يصادف 11 أمشير 1739ق، في التقويم القبطي.
يصادف 27 رجب 1444ه‍، في التقويم الهجري.

كم يوم باقي علي شهر رمضان 2023
 

يفصلنا نحو 31 يوم علي قدوم شهر رمضان 2023.

كم يوم باقي على عيد الفطر المبارك 2023
 

متبقي نحو 52 يوم علي عيد الفطر المبارك 2023.

أدعية ليلة الاسراء والمعراج مكتوبة

• "اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، يا أرحم الراحمين، أنت ربّ المستضعفين، وأنت ربي، إلى مَن تكلني، إلى بعيد يتجهمني، أم إلى عدو ملكته أمري، إن لم يكن بك غضب عليّ فلا أبالي، ولكن عافيتك هي أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلُح عليه أمر الدنيا والآخرة، من أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك، لك العتبى حتى ترضى، ولا حول ولا قوة إلا بالله".
• اللهم اقضي حاجتي وفرج كربتي وارحمني ولا تبتليني وارزقني من حيث لا احتسب.


• اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك، عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.
• اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من هو كل يوم في امر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى.
• يا رب يا رب يا رب.. اسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي مليء أركان عرشك.. يا مغيث اغثني.. يا مغيث اغثني.. يا مغيث اغثني.. اللهم لا تشمت أعدائي بدائي، واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي، أنت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي.
• اللهم ثبت علي عقلي وديني، وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقًا حلالًا يكفيني وأبعد عني شر من يؤذيني، ولا تحوجني لطبيب يداويني.


• اللهم لا تشمت أعدائي بدائي، واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي، أنت ثقتي ورجائي، واجعل حسن ظني بك شفائي، اللهم ثبت علي عقلي وديني، وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقًا حلالًا يكفيني وأبعد عني شر من يؤذيني.
• اسألك اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء ألا تبق لي همًا ولا حزنًا ولا ضيقًا ولا سقمًا إلا فرجته، وإن أصبحت بحزن فأمسيني بفرح وإن نمت على ضيق فأيقظني على فرج، وإن كنت بحاجه فلا تكلني إلى أحدٍ سواك.

أقرأ أيضًا

موعد بداية شهر امشير 2023