الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

معلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني فى دوري أبطال أفريقيا

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الفارس الأبيض في مصر والقارة السمراء عن معلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني فى دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن تقام أحداثها اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على المريخ السوداني، على أرض ملعب الشهداء بنينا، في مدينة بنغازي الليبية، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم غاني بقيادة دانييل نيي أجي، ويعاونه كواسي أتشيام وبول كودزو، أما الحكم الرابع فهو تشارليز بينيلي.

ويأتي السبب في إقامة مباراة الزمالك المصري والمريخ السوداني في ليبيا، لعدم استعداد المريخ خوض مبارياته على ملعبه، لاستقبال منافسات الاتحاد الإفريقي.

معلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني فى دوري أبطال أفريقيا

وبدورها، أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، عبر شاشة قناة beIN SPORTS 4HD، الناقل الحصري للبطولة، وأسندت الشبكة مهمة التعليق على مباراة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تردد قناة beIN SPORTS 4HD:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11054
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
معامل الترميز: 27500

ومن ناحية أخرى، يتولى حاتم بطيشة التعليق على المباراة على التردد الأرضي، حيث أعلنت قنوات تايم سبورت، إذاعة المباراة عبر التردد الأرضي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ السوداني:

  • تردد قناة ARENA SPORT (يوتلسات): 11512،ومعامل الاستقطاب عمودي، أما معدل الترميز فهو 30000.
  • تردد قناة CBC Sport HD: تردد 11135، ومعامل الاستقطاب أفقي، أما معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة IRIB Varzich (بدر): 11881، أما معدل الاستقطاب فهو أفقي، ومعدل الترميز 27500.
  • تردد قناة Syria Sport: تردد 12110، أو 10986، أما معدل الاستقطاب فهو عمودي
  • تردد قناة ETV الأثيوبية: 11512، أما معدل الاستقطاب فهو عمودي.

هذا وكانت قد أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المجموعة الرابعة، والتي تضم أندية "الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني".

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك، كان قد خسر في أول لقاء له بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، جاء عن طريق ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، كما هزم المريخ السوداني فى مباراة الجولة الأولى أمام الترجي التونسي أيضًا بنتيجة 1-0.