الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة،

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، حيث يترقب عشاق الكرة فى مصر وخاصة جماهير المارد الأحمر المباراة القوية بين الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك بعدما تأجلت مباراة الجولة الأولى ضد القطن الكاميروني بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويقع الأهلي في مجموعة واحدة تضم كلا من: الهلال السوداني، والقطن الكاميروني، وصنداونز الجنوب أفريقي، والذي فاز على الهلال بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني يوم السبت، الموافق 18 فبراير الجاري، على ملعب أم درمان فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

الهلال في الجولة الأولى، حقق الفوز على صنداونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 

تُنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني على بي إن سبورتس والتي تنقل مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن الأهلي سيواجه صنداونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، يوم السبت الموافق 25 من شهر فبراير الجاري.