السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين يتضامن مع الشباب في الفلانتين: "يشحت عشان يجيب لك مخدة مكتوب عليها بحبك؟!"

الرئيس نيوز

علق الإعلامي تامر أمين، على احتفال العالم اليوم الثلاثاء 14 فبراير؛ بمناسبة «عيد الحب»، قائلا: «أنا مع مبدأ أي حاجة حلوة لها علاقة بقيم الجمال والعدل والخير؛ امسكوا فيها»، وذلك دون التطرق إلى مبدأ الحلال والحرام، أو اتباع التقاليد الغربية.

وأضاف خلال تقديم برنامج «آخر النهار»، عبر فضائية قناة «النهار» مساء الثلاثاء، أن التعبير عن مشاعر الحب بالكلمات في هذه المناسبة للأهل والأصحاب والزوجة والأولاد؛ أمر جيد دون النظر الاعتراف بالمناسبة من عدمها، متابعا: «حتى لو غير مقتنع قول كلمة حلوة لزوجتك وأولادك وأهلك وأصحابك».

وعلى صعيد التعبير عن المشاعر بالهدايا في هذا اليوم علق قائلا: «موضوع الهدايا بيعصبني، القصة كلها مشاعر حب، أما خروج الفيزا على الدباديب والبلالين والمخدات؛ كلام بلوظة وبيضحك علينا بيه» على حد وصفه.

وتابع حديثه: «أعلن تضامني وأشفق على الشباب، اللي مصروفه على قد جيبه، وتيجي صاحبته تقول له فين الدبدوب ووردتي؛ يعني الراجل يشحت 3 أشهر علشان يجبلك مخدة مكتوب عليها بحبك؟! هتكتفي بمشاعر الراجل؛ هيشيلك على رأسه»، حسب تعبيره.

واختتم مؤكدا من جانبه، أن الغرض من تخصيص يوم لعيد الحب؛ هو نشر حالة عامة من البهجة ومشاعر المحبة بين الأصحاب والأهل، مضيفا: «في حاجات كثير تتحل بالحب ومشاكل كثير تصغر بالحب.. بس منين نشتريته لو كان بيتباع».