الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كارلو أنشيلوتي: كورتوا تدرب مع الفريق.. ولا أعرف مفاوضات تجديد عقد كروس

الرئيس نيوز

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد إلتشي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال:" المشاعر والأحاسيس جيدة بعد كأس العالم للأندية، أنا سعيد بالعودة للاستمتاع بمشجعينا في سانتياجو البرنابيو من جديد".

وأضاف:" عدم تواجد فينيسيوس في قائمة المرشحين لتشكيلة العام؟ أعرف القائمة النهائية (يضحك)، لا بد أنه كان خطأ إذا لم يكن فينيسيوس موجودًا، لا بد أن القائمة لم تسر على ما يرام".

وتابع:" تدرب كورتوا مع الفريق، لكن لن يكون متاحًا لمباراة الغد، وأعتقد أنه سيكون جاهزًا لمواجهة السبت، لوكاس فاسكيز عاد للتدرب، وتوني كروس لن يتواجد غدًا".

وأوضح:" كامافينجا لعب بشكل جيد في مركز الظهير الأيسر، وقد نعتمد عليه في هذا المركز في حالة الطوارئ، ألابا قد عاد للتو ويمكنه أن يكون خيارًا في مركز الظهير الأيسر".

وشدد:" تاريخ ريال مدريد يقول أن تحقيق الانتصارات يساعد على الفوز بالنتائج الجيدة مع الوقت، وهذه هي فكرتي أيضًا، عندما تفوز، تشعر بأشياء تريد تكرارها".

وواصل:" سيلعب رودريجو غدًا بدلًا من فينيسيوس الموقوف، هازارد سيعود يوم الخميس بعد التعافي من إصابته، إنه بخير ويواصل التحسن، كأس العالم أثر على تشواميني، ولكن يتعافى حاليًا شيئًا فشيء".

وحول تجديد عقد كروس وبنزيما:" كروس لم يخبرني شيئًا، لكن الإحساس الذي أملكه إيجابيًا، إنه يستطيع التجديد إذا أراد ذلك. لكنه شعور شخصي، أساطير ريال مدريد يجب أن يعتزلوا هنا".

واختتم:" لا أعتقد أن أي شخص يعتقد أننا في موقف حرج وسنقاتل حتى النهاية لأن جينات هذا النادي لا تعرف الاستسلام".