الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد الدريني: إطلاق قناة وثائقية قرار شجاع من المتحدة

الرئيس نيوز

قال أحمد الدريني رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن بث القناة الوثائقية التي ستنطلق مطلع الأسبوع القادم سوف يستمر 24 ساعة لتراعي كل الأوقات.

كشف "الدريني" خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، أنه تم الاتفاق على عرض سلاسل عالمية من الافلام الوثائقية وهي قوية وجديرة بأن يشاهدها المواطن المصري، متابعًا: "منذ 2017 ننتج أفلام وثائقية ونفذنا 50 فيلمًا، ولدينا مكتبة منها".

أكد أن العمل في القناة الوليدة سيكون بمنتهى الاحترافية، قائلًا: " سنعمل باحترافية في العمل الوثائقي خاصة أن العمل الوثائقي ليس نمطًا شائعًا في العمل الإعلامي وقرار شجاع من المتحدة لإنتاج هذه الأعمال.

موعد إطلاق القناة الوثائقية 

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد كشفت عن موعد انطلاق القناة الوثائقية المصرية، حيث يفصل الجمهور 7 أيام فقط على بداية بثها.

بثت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "برومو" جديد للقناة الوثائقية المصرية، وتطرق لعدد من الموضوعات التي ستتناولها الأفلام الوثائقية، المقرر لها أن تُبث عبر القناة الجديدة، والمتعلقة بالعديد من المجالات، أبرزها المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.وتأتي تلك الخطوة إيمانًا من الشركة المتحدة بأهمية الفيلم الوثائقي وصناعته، في أعقاب التجربة المميزة التي قدمتها وحدة الأفلام الوثائقي بالشركة على مدار الأعوام الأربعة الماضية.