السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد سلسلة نتائج سلبية.. الزمالك يسعى لتصحيح مساره في الدوري على حساب سموحة

الرئيس نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة للغاية عندما يلتقى مع نظيره سموحة فى السابعة مساء اليوم الإثنين على استاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأتى صعوبة المباراة في الحالة المعنوية السيئة للاعبي الزمالك وجهازه الفنى بعد سلسلة من النتائج السيئة للغاية منذ بداية العام الجارى.

ويسعى لاعبو الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات أمام سموحة خاصة أن نتائج الفريق تراجعت الفترة الأخيرة بعد الهزيمة من شباب بلوزداد فى دوري أبطال أفريقيا وقبلها أمام فاركو فى بطولة الدوري.

ويغيب أحمد فتوح بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الشوط الثاني أمام شباب بلوزداد والتي خرج على إثرها من المباراة وحل عبد الشافي بديلًا له.

ويعاني فتوح من إجهاد في العضلة الخلفية ومن المتوقع عودته بشكل طبيعي المباراة القادمة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

كما يغيب عمر جابر بسبب الإصابة في العضلة الأمامية بعد مشاركته أمام شباب بلوزداد في 72 دقيقة لأول مرة منذ مدة طويلة.

كما يستمر غياب مصطفى الزناري لعدم اكتمال جاهزيته الفنية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري.

ويغيب يوسف حسن بسبب انضمامه لمنتخب مصر للشباب، كما يستمر غياب الونش الذي يجري برنامجًا تأهيليًّا تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد إجرائه عملية جراحية.

بينما الوضع أفضل نسبيا لفريق سموحة الذى تحسنت نتائجة بعض الشىء عقب رحيل طارق العشرى وتولى أحمد سامى المهمة، حيث فاز على انبى وتعادل مع المصرى فى اخر جولتين.